احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاقة بين إعتلال الكلى السكري ومرض مزمن في الكلى

اعتلال الكلية السكري هو واحد من مضاعفات على المدى الطويل من مرض السكري والتي هي الآن شائعة جدا للناس الذين ليس لديهم نظام غذائي صحي من يعانون من زيادة الوزن. اعتلال الكلية السكري يعني بعض المشاكل تحدث في الكلى وفي معظم الوقت الذي يتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي، لذلك هو أيضا نوع من أمراض الكلى المزمنة.

بعض الدراسات تبين أن ليس كل مصاب بالسكري سيكون اعتلال الكلية السكري، ولكن نصفهم تقريبا من ستعاني أمراض الكلى التي كانت بالفعل السبب الأول للوفاة لدى مرضى السكري. انه أمر فظيع، أليس كذلك؟ بحيث يتم حث علاج فعال يمكن العثور عليها للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري.

ما هو اعتلال الكلية السكري؟

إذا كان لديك مرض السكري، ينبغي أن تؤخذ الامتحانات العادية ومراقبة جيدة من السكر في الدم للتأكد من وضعك ثابتة.بسبب أي أعراض واضحة في مرحلة مبكرة، يمكن لمعظم المرضى الذين لم يكشف أي شيء غير طبيعي عندما اعتلال الكلية السكري قد حدث.

فقط لأنه على المدى الطويل الجلوكوز في الدم، الأوعية الدموية في الجسم كله من السهل أن تضار. دعونا نلقي نظرة على الكليتين في المجهري. الكليتين تتكون الملايين من الكبيبات التي هي كرات صغيرة من الأوعية الدموية الصغيرة. هكذا الكلى هي واحدة من الأجهزة التي سوف تتضرر بشدة من مرض السكري.

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري بعد لديكم؟

بعد تشخيص اعتلال الكلية السكري قد يكون تم كنت خائفا من قبل بعض الدراسات أو البيانات في وسائل الإعلام المختلفة. إذا وجدت مشاكل في الكلى من قبل بعض التجارب في مرحلة مبكرة، يمكن أن تكون محفوظة اعتلال الكلية السكري. ولكن إذا كان لديك الكثير من بروتينية أو أعراض خطيرة أخرى، من فضلك لا يفقد القلب وأسلوب جديد --- تم العثور على العلاج المناعي لتحسين وظائف الكلى لديك من أجل تجنب غسيل الكلى.

ويمكن العلاج المناعي تمدد الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية وذلك لمنع عرقلة في الدم الذي يحدث عادة في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. يمك ن لبعض المكونات النشطة في الطب الصيني في العلاج المناعي تنظيم جميع الأنسجة في الكلى الخاص وخلق بيئة جيدة لنمو الخلايا. علاج الخلايا هو اخر العلاج من العلاج المناعي، الذي من شأنه أن يوفر خلايا صحية عديدة لاستبدال التالف منها. الى جانب ذلك، يمكن علاج الخلايا إصلاح أيضا البنكرياس للأنسولين أكثر سرية، والذي من شأنه أن يقلل إلى حد كبير من ارتفاع السكر في الدم. في كلمة واحدة، يمكن أن العلاج المناعي إصلاح الكلى والبنكرياس وعودة حياة صحية لك.

العلاقة بين إعتلال الكلى السكري ومرض مزمن في الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق