احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري نوع 1: ما هي العلاج يمكن علاج مرض الكلى بلدي

من دون أي انتاج الانسولين لدى مرضى السكري من النوع 1، والجلوكوز في الدم ليست سهلة للحفاظ على ثابت. جنبا إلى جنب مع المدى الطويل ارتفاع مستوى السكر في الدم، وأمراض الكلى هي واحدة من مضاعفات رهيبة لديهم لمواجهة. هل هناك أي علاج لعلاج أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري من النوع 1 على نحو فعال؟

بحث مع العديد من سنوات، والتنمية، وقد استخدم العلاج المناعي في عيادة لعلاج امراض الكلى، فضلا عن داء السكري من النوع 1.

المناعي مانع

هل تعرف أن مرض السكري نوع 1 هو مرض المناعة الذاتية؟ وأثارت من قبل الجهاز المناعي الخاطئ الذي يطلق أجسام مضادة لمهاجمة الخلايا β البنكرياس وكذلك الغزاة الأجانب. ويستخدم مانع المناعة للحد من رد الفعل المناعي حدث فيالبنكرياس من اجل الحفاظ على الجزء الباقي من أنسجة البنكرياس من تدمير الأجسام المضادة.

تنظيم المناعة

الطب الصيني هو العلاج الرئيسي هو هذه الخطوة. يمكن أن تغذي الأنسجة في البنكرياس والكلى وذلك لتنظيم الجهاز المناعي. مع توسيع الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة الالتهابات وتجلط الدم، يستطيع الطب الصينيإلى حد كبير تحويل معظم أعراض مرض الكلى والسكري من النوع 1. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تحسينالطب الصيني التقليدي في المستشفى، والتي يمكن أن تعطي أفضل تأثير على علاج وضبط البيئة الداخلية.

المناعي حماية

العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) هي العلاج الأكثر تقدما وفعالة لعلاج أمراض الكلى والسكري من النوع 1. فقط معحقن بسيطة، ويمكن العثور على خلايا جذعية الآفات في البنكرياس والكلى من خلال مجرى الدم. ويمكن تمييز الخلايا الجذعيةإلى خلايا مختلفة لتحل محل الخلايا التالفة في البنكرياس والكلى. سيفرج الكمية المعتادة من الأنسولين بواسطة البنكرياس، وسوف يتم التحكم في مستوى السكر في الدم عن المعدل الطبيعي. ونتيجة لذلك، يمكن علاج مرض السكري نوع 1، وأمراض الكلى في الوقت نفسه.

مرض السكري نوع 1: ما هي العلاج يمكن علاج مرض الكلى بلدي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق