احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا ضرر الكلى الذئبة التهاب الكلية

التهاب الكلية الذئبة يشير إلى أن مرض الذئبة، أو الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) يؤدي الى التهاب خطير من الذي ينطوي على الكليتين. بالتأكيد سوف الذئبة تلف الكلى، وعندما تطور الى التهاب الكلية الذئبة.

كيف الكلى التهاب الكلية الذئبة ضرر؟

التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، في الجهاز المناعي الذي لا يمكن ان اقول من المواد الضارة وأنسجة الجسم الأصلي. في حالة طبيعية، والجهاز المناعي يحمي جسم الانسان من خلال تطهير بعيدا الغزاة الأجانب الميكروبية. عندما المواد الضارة تتراكم في الدم أو الأنسجة، وسيكون رد فعل جهاز المناعة لتسبب الالتهاب لإبعاد أو قتلهم.

ولكن في الناس مع مرض الذئبة، أخطاء نظام المناعة في الأنسجة الصحية والغزاة الأجانب ويتفاعل لهم بنفس الطريقة. من المعروف أن الأجسام المضادة في الجهاز المناعي ينتج استجابة لهذا عدم التعرف على الأجسام المضادة.

عندما تكون هذه antoantibosies تتراكم في الكليتين، فإن الأضرار التهابات الأنسجة والخلايا الكلوية، والحد من وظائف الكلى.

ما هي علامات أضرار في الكلى الناجم عن التهاب الكلية الذئبة؟

كما تنتشر التهابات في الكلى، قد تواجه الأعراض التالية:

، عمر الفاروق بروتين في البول.

، عمر الفاروق تورم، وخصوصا في الساقين والقدمين.

، عمر الفاروق ارتفاع ضغط الدم

، عمر الفاروق الدم في البول.

كيفية منع الكلى التهاب الكلية الذئبة الضارة؟

السبب الرئيسي للالتهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، وهي حصانة غير طبيعي. والمفتاح هو لعكس نظام المناعة بشكل خاطئ العاملة. يمكن أن العلاج المناعي الذي صمم لأمراض المناعة الذاتية تساعد على تحقيق هذا الهدف. هذا العلاج هو أكثر شمولا من غيرها من العلاجات، وذلك يحقق هدف في الطرق الثلاث التالية.

، عمر الفاروق منع الالتهاب. هذه هي الخطوة الأولى لوقف انتشار الالتهابات وذلك للسيطرة على تطور المرض في وقت مبكر.

، عمر الفاروق تحسين وظائف الكلى. إذا لا يمكن أن أضرار في الكلى يمكن اصلاحها، وأنها سوف تتسبب في تعقيد أكثر وأكثر في جميع أنحاء الجسم كله، مثل ارتفاع ضغط الدم، ويمكن العلاج المناعي القلب وما إلى ذلك تحسين وظائف الكلى المرض عن طريق إصلاح خلايا الكلى والأنسجة التالفة في الكلى.

، عمر الفاروق تنظيم الجهاز المناعي. ويهدف هذا العلاج لتنظيم نظام المناعة غير طبيعي للعمل بشكل جيد. في هذه الطريقة، يمكن الحصول على التخفيف من وطأة مرض الذئبة والانتكاس نادرا في المستقبل.

لا ضرر الكلى الذئبة التهاب الكلية

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق