احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكلية الذئبي الطبيعة

العلاج شيوعا لالتهاب الكلية الذئبة هو الهرمون الذي يسبب آثار جانبية، وانتكاس للمرض. علاج طبيعي لالتهاب الكلية الذئبة هو تصميم لتجنب مساوئ اثنين.

ما هو التهاب الكلية الذئبة؟

التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى الذي يسببه مرض الذئبة أو الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، في أي نظام المتألم المناعي لا نستطيع ان نقول على خلايا الجسم والأنسجة من الغزاة الأجانب والأخطاء أنسجة الأم والمواد الضارة، مما تسبب الالتهابات والأضرار التي لحقت الأجهزة. عندما الذئبة يصيب أنسجة الكلى، التهاب الكلية الذئبة يحدث.

كيف جرعة العلاج الطبيعي علاج التهاب الكلية الذئبة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي العشبية التي صممها شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتخفيف الأعراض وإزالة الأسباب الجذرية. هذا العلاج بالأعشاب المتقدمة تتألف من أكثر من 15 مختلف الأعشاب النباتية الصينية التي تعمل معا لتنظيم الجهاز المناعي، وتطهير بعيدا من المواد الضارة، ومنع الالتهابات وتحسين وظائف الكلى. فهو يساهم في تطهير بعيدا طفح في الجلد وتجنب انتكاس للمرض.

هل هذا طبيعي آمن العلاج؟

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يحتوي على الأعشاب الطبيعية والنباتات التي لا يوجد لها آثار جانبية على أجسادنا. ويتم تكرير الصيغة من العلاج الطبيعي، ومصممة على أساس الطب الصيني التقليدي والذي يستخدم في الصين أكثر من 2500 سنة. ولذلك فمن آمن للمرضى.

ماذا يمكن أن أتوقع مع العلاج الطبيعي لالتهاب الكلية الذئبة؟

في حدود 1 في الشهر: ليهدئ الاحمرار والحمى إلى أسفل، ويمكن وظائف الكلى لديك البدء في تحسين وزيادة كمية البول الخاصة بك، وكذلك تجد الندف في البول. والندف هو المعقدة التي تراكمت في الكلى.

1 ~ 4 أشهر: معظم احمرار الجلد يبدأ في توضيح. وظائف الكلى على تحسين الكثير. وسوف تقريبا من مضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم والبول رغوي، تورم تختفي من تلقاء أنفسهم.

50٪ من المرضى التهاب الكلية الذئبة ترى ما لا يقل عن 3 أطباء قبل أن يحصل على العلاج الصحيح وأكثر من 70٪ من المرضى الذين غاب عن علاج معظم تأثير الوقت الذي يتم تشخيصهم فيه.

علاج التهاب الكلية الذئبي الطبيعة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق