احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية التهاب الكلية: لماذا هل لي الرائحة رائحة الجسم مثل البول

أمراض الكلى هي واحدة من مضاعفات فرفرية، وهو ما يسمى طبيا البرفرية التهاب الكلية. بسبب تلف الكلى الناجمة عن فرفرية، وقال محرج بعض المرضى الذين يعانون من فرفرية أن لديهم رائحة الجسم مثل البول. لماذا لديهم رائحة سيئة للغاية وما الذي ينبغي عليهم القيام به للتخلص من ذلك؟

لماذا يكون المرضى الذين يعانون من فرفرية رائحة الجسم مثل البول؟

عادة ما تكون رائحة الجسم مثل البول يدل على أنها قد تكون حالة سيئة في الكلى. ويمكن بسهولة فرفرية تدمير الكلى إلى حد كبير، وهو ما يسمى فرفرية التهاب الكلية. واحدة من المهام الرئيسية للكلى هو تفريغ السموم من الجسم، وتحتوي على مواد سامة الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك وغيرها التي هي مكونات البول. ولكن عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، ومعظم من السموم يجب أن تودع في الجسم. وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية ترسل رائحة مثل البول عند تركيز السموم عالية.

ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية القيام به للحفاظ على رائحة الجسم بعيدا؟

بادئ ذي بدء، هل يمكن أن يكون اختبارا للتأكد مما اذا السموم مرتفعة في جسمك عندما تجد هذا رائحة الجسم الذي تنبعث منه رائحة البول. إذا السموم مرتفعة جدا، وأوصى الطبيب المعالج أن يكون غسيل الكلى التي يمكن أن تقلل من السموم من الأعضاء والأنسجة الأخرى من أجل الحفاظ على حياتك. في مستوى عال من السموم الكرياتينين أو غيرها، لغسيل الكلى هو وسيلة ضرورية في العلاج. لكن لا يمكن أن يكون علاجا لتصليح التهاب الكلية فرفرية.

وينبغي بعد ذلك أن يعتمد علاج فعال لعلاج أمراض الكلى الناجمة عن فرفرية لإزالة هذا رائحة الجسم السيئة. العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه في المستشفى. من بين العلاجات من العلاج المناعي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو تطور من الأعشاب الصينية التقليدية، والتي لا تكلف سوى منخفض، ولكن أيضا يمكن أن تنظم وتغذية أنسجة الجسم.يمكن أن تساعدك على خلق بيئة جيدة الداخلية.

العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) هو اخر العلاج من العلاج المناعي، الذي هو الآن في التكنولوجيا المتقدمة في مختلف أنحاء العالم. ويمكن حقن الخلايا الجذعية في الجسم عن طريق الأوعية الدموية وأنها يمكن أن تفرق في مختلف الأنسجة لاستبدال التالف منها.

فرفرية التهاب الكلية: لماذا هل لي الرائحة رائحة الجسم مثل البول

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق