احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التكهن من مرض الذئبة، وكيفية تحسينها

التكهن من مرض الذئبة سيئة في الماضي. ومع ذلك، معالجة أكثر وأكثر تقدما لهذا المرض المناعة الذاتية يحسن التشخيص لمرض الذئبة.

ما هو مرض الذئبة؟

الذئبة هو المزمن، وأمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تضر أي جزء من الجسم (الجلد، المفاصل، و / أو الأجهزة داخل الجسم). في الذئبة، وسارت الامور بشكل سيء مع الجهاز المناعي، والذي هو جزء من أجزاء الجسم التي تحارب من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم و("الغزاة الأجانب"، مثل الانفلونزا). الذئبة هو أيضا من مرض مشاعل (الأعراض تتفاقم وتشعر أنك مريض) والهجوع (العوارض تحسين وتشعر أنك أفضل). الذئبة يمكن أن تتراوح بين معتدلة ومهددة للحياة، وينبغي دائما أن يعامل من قبل طبيب. مع رعاية طبية جيدة، ويمكن لمعظم الناس مع الذئبة أن يعيشوا حياة كاملة.

ما التكهن من مرض الذئبة؟

في الواقع، وتشخيص لمرض الذئبة هو أفضل بكثير اليوم من أي وقت مضى. لعلاج مرض الذئبة، والطرق الرئيسية والتقليدية هي الادوية الغربية، مثل، المسكنة الأدوية المضادة للالتهابات، مضاد للملاريا، جلايكورتيكود، مناعة وهلم جرا.هذه الأدوية لها آثار جيدة في علاج أعراض سطحية، لكنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل المرضى بحاجة إلى تناول الدواء في كل وقت، وعندما توقف أو تقلل من الدواء، وهذا المرض وأعراض سوف الانتكاس.

كيفية تحسين التشخيص من مرض الذئبة؟

لذلك، من أجل التغلب على ضيق في الطب الغربي، ونحن الجمع بين الطب الصيني مع زرع الخلايا الجذعية لعلاج هذا المرض. ربما كنت تعرف أن أكبر ميزة من الطب الصيني هو علاج هذا المرض من جذوره، بدلا من التي تهدف إلى الأعراض. وفي علاج مرض الذئبة، والوظيفة الرئيسية للطب الصيني هو تحسين الدورة الدموية في الجسم، وازالة السموم من الجسم، وخلق بيئة مواتية لمزيد من العلاج والخلايا الجذعية.

آخر هو حول العلاج بالخلايا، وهناك حوالي 4000 حالة من المرضى الذين قد اتخذت لزراعة الخلايا الجذعية في المستشفى من عام 2010. لقد حققنا آثار كبيرة على علاج لعلاج أمراض الكلى والسكري وأمراض أخرى. لهذا، ونحن ممتنون للدعم حكومتنا.

وأقمنا لدينا الخلايا الجذعية مركز مستقل في عام 2009 وهذا هو ضماننا قوي للعلاج لدينا. وبحسب الرصد لدينا السريرية، والخلايا الجذعية لديها أفضل الآثار، وخصوصا بالنسبة للأمراض المناعية، مثل مرض الذئبة، البرفرية، ايغا وهلم جرا.

التكهن من مرض الذئبة، وكيفية تحسينها

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق