احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا لمرضى السكري من النوع 1 وأمراض الكلى

ويتسبب مرض السكري نوع 1 من يدمر من البنكرياس، مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم يضر الأوعية الدموية الصغيرة. بحيث يتم أثار بسهولة أمراض الكلى وهي واحدة من المضاعفات شيوعا من داء السكري من النوع 1. وعلى مر الزمن أمراض الكلى وتتطور إلى الفشل الكلوي ومرضى يواجهون حالة خطيرة جدا. كذلك هناك علاج فعال لمرض السكريمن النوع 1 وأمراض الكلى؟

أسباب مرض السكري نوع 1، وأمراض الكلى

بسبب خلل في الجهاز المناعي، وتدمير البنكرياس من قبل الأجسام المضادة الخاطئة لوقف إفراز الإنسولين. بدون أيالأنسولين، فإن جميع الجلوكوز تودع في الدم. حتى لو كان دواء يساعد على خفض خفض مستوى السكر في الدم، يمكن للمرضى المصابين بداء السكري من النوع 1 ليس مستوى الغلوكوز في الدم بشكل جيد للغاية. ويجب على مر الزمن تتأثرالأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، مما تسبب في أمراض الكلى.

نتيجة سيئة من مرض في الكلى بسبب داء السكري نوع 1

يمكن لمعظم المرضى لا يشعرون بأي شيء غير طبيعي في هذه المرحلة المبكرة من مرض في الكلى بسبب داء السكري نوع 1، باستثناء بعض فحص دقيق. في كثير من الحالات، قد يتطور لسوء الحظ في نهاية المرحلة عندما كشف عن أمراض الكلى. كذلك هناك علاج فعال لمرض السكري من النوع 1 وأمراض الكلى؟

العلاج بالخلايا لمرضى السكري من النوع 1 وأمراض الكلى

ويعتبر العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية)، وأفضل علاج لأمراض الكلى في مختلف أنحاء العالم. أنها لا تنطوي على أيعملية جراحية أو عملية لوظيفة وليس لديها أي تأثير. هو حقن فقط من الخلايا الجذعية التي يمكن أن تحل محل الخلايا التالفةمع الخلايا المتمايزة. ويمكن علاج الخلايا علاج الكلى، وكذلك البنكرياس في هذه الأثناء. ولذلك فمن المحتمل للحفاظ علىمستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي وتبقى وظيفة جيدة كلوي.

العلاج بالخلايا لمرضى السكري من النوع 1 وأمراض الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق