احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكلية الذئبة في الصين

مقارنة مع مناعة، العلاجات لالتهاب الكلية الذئبة في الصين هو مختلف ومميز، بما في ذلك Osmotherapy الطبالصغرى، الصينية، زرع الخلايا الجذعية، والعلاج المناعي الخ.

ونحن على مرض الكلى أكبر مستشفى في الصين. تعاملنا مع مختلف التهاب الكلية الذئبة وليس لدينا علاج المرضى أجنبية كثيرة، مثل المرضى الذين يعانون من الولايات المتحدة وبريطانيا والهند وايطاليا وجنوب افريقيا وباكستان والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان واليونانية وهلم جرا، وجميع من لهم الحصول على نتائج جيدة. لذلك لدينا تجربة غنية في علاجأمراض الكلى. لذلك نحن لدينا تجربة غنية في التهاب الكلية الذئبة.

خصائص لدينا هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، وزرع الخلايا الجذعية، والعلاج المناعي. في الوقت الحاضر، وزرع الخلايا الجذعية هي أكثر التقنيات الطبية المتقدمة في مجال علاج أمراض الكلى.

وتستخرج الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy من الأعشاب الصينية، ودون أي آثار جانبية لجسم الإنسان. هذه المعالجةليست عملية جراحية، وليس عن طريق الفم تناول دواء، وهذا هو العلاج تطبيق خارجي.

يمكن أن الخلايا الجذعية التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا الكلوية التي الحاجة الكلى، وبعد ذلك خلايا جديدة ولدوا يمكن أن تحل محل خلايا نخرية، وصولا إلى تحقيق الغرض من إعادة بناء هيكل كلوي.

العلاج المناعي هو نوع من طريقة لتعزيز مناعة المريض نفسه، ما دام يمكن أن تعزز مناعة المريض نفسه، والقدرة على الجسم كله ويمكن زيادة كبيرة في القتال. على سبيل المثال، إذا كان بعض المرضى يصاب ببرد، شخص ما يجب أن يأخذالدواء، ولكن المرضى الآخرين لا تحتاج إلى أخذ الدواء، يمكن للحصانة خاصة بهم في التغلب على المرض. هدفنا هو محاربة مع المرض عن طريق مناعة المريض نفسه.

علاج التهاب الكلية الذئبة في الصين

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق