احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي لأمراض الكلى والداء النشواني

الداء النشواني أمر نادر الحدوث في المنطقة وبلدان عديدة وأنه أيضا يمكن أن يسبب أمراض الكلى في معدل كبير. لذلك قد يكون العديد من المرضى تشخص خطأ على أنها أمراض أخرى. لدينا تجربة غنية لعلاج الداء النشواني وأمراض الكلى في المستشفى والعلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه بعد بحث سنوات عديدة، والتنمية.

مرة واحدة المرضى خطوة الى المستشفى، وسوف تصبح مركز دائرة خدماتنا الطبية. وسيتم التعامل معهم من قبل فريق من الخبراء اكثر من ممتاز وذوي الخبرة وسيكون لديهم طبيب وممرضة خاصة بهم لتلبية ما يحتاجون إليه.

الفحوص لتشخيص المرض

وينبغي اتخاذ اختبارات بطارية المتصلة الداء النشواني وأمراض الكلى واحدا تلو الآخر للمرضى لتشخيص المرض. لا تقلق!لدينا معدات الاختبار الأكثر تقدما التي يمكن تشخيص المرض بدقة الخاص بك من دون أي ألم وجرح. على سبيل المثال، cystatin ج الاختبار هو مؤشر أكثر حساسية لمعرفة ما إذا كانت تؤذي الكليتين.

خدمة في المستشفى

وسيقوم فريق من الخبراء إعطائك العلاج المناسب وفقا للظروف الخاصة بك. وسيقوم خبراء جعل جدول زمني العلاجية لكم، وسوف يطلب الإذن قبل التطبيق. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للطبيب ان اقول لكم التفاصيل حول الداء النشواني وأمراض الكلى والسبب في أن العلاج فعال بالنسبة لك. عندما تعرف المزيد عن هذا المرض، يمكن لنا أن نقاتل ضد هذا المرض معا.

سوف الممرضة اقول لكم بعض الانتباه في الحياة اليومية، وتساعدك على السيطرة على النظام الغذائي الخاص بك. من خلال المستشفى الخاص، وممرضة لديها مسؤولية ليعلمك دوس وكذا من أجل ضمان صحتك بعد مغادرة المستشفى.

العلاجات

العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه في المستشفى، والتي يمكن تصحيح النظام اضطراب المناعة التي يثير الداء النشواني وامراض الكلى. في العلاج المناعي، يمكن أن الأعشاب الصينية تنظم جهاز المناعة، وتغذي جسمك من أجل تحسين وضعك من جذورها.

ويعتبر العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية)، والأسلوب الأكثر فعالية لعلاج المرض في الوقت الحاضر. وقد تم استخدامه في عيادة لعدة سنوات، لذلك لدينا العديد من التجارب لعلاج أمراض الكلى والداء النشواني مع الخلايا الجذعية. يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في الخلايا السليمة كثيرة لتأخذ مكان على التالف منها. لذلك يمكن إصلاحه الكلى إلى حد كبير.

العلاج المناعي لأمراض الكلى والداء النشواني

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق