احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعلاج التهاب الكلية الذئبة ومتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية مع التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى تعليق في المراقبة السريرية. وينبغي لعلاج التهاب الكلية الذئبة، ومتلازمة الكلوية اتخاذ الاضطرابات اثنين في حالة معا.

المرضى عادة بروتينية الحالي (البول رغوي)، آلام المفاصل، والحمى، والبول في الدم، وارتفاع ضغط الدم المرضى وما إلى ذلك قد يكون أجزاء أو أعراض كل شيء، والذي يعتمد على دستورهم وشدة حالة المرض. وأكثر الأعراض في الواقع تشير إلى وضعهم أكثر حدة، ولكن حالتهم قد تكون أيضا شديدة على الرغم من أنها قد لا تظهر أعراض واضحة.

عندما يتم تشخيص المرضى مثل اعتلال الكلية الذئبة، وعادة ما تكون النيفرون لهم الحصول على ضعف. كما نعلم جيدا، النيفرون تتكون من خلايا وظيفية واسعة لإنهاء والترشيح، واستيعاب، وكذلك التفريغ. وبالتالي فإن الضرر الأساسي للكلى هو تلك الخلايا الكامنة الحصول على ضعف وفشل في العمل. علاج لدينا هي لحماية وتجديد هذه الخلايا الوظيفية، لذلك يمكن الحصول على وظيفة الكلى المرضى تحسنت تدريجيا بعد العلاج، وكثير من المرضى يمكن أن تؤخر غسيل الكلى من التأخير، وحتى تجنب غسيل الكلى، فضلا عن زرع الكلى.

تحدث على وجه التحديد، ونحن اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وزرع الخلايا الجذعية.

آلية معاملة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية هذه الطريقة يرث فعالية الطب الصيني التقليدي. الإضرار الخلية البطانية هي واحدة من الحوافز لأمراض الكلى. يمكن ضعف في تفعيل بعض العوامل الأنسجة وتزيد من سرعة تجمع الصفائح الدموية، مما يسهم في تجلط الدم وتفاقم مشكلة في الكلى. من خلال اتخاذ الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، يمكن التحكم رد فعل للالتهابات وسدت، الحصول على ترقية الدورة الدموية ويمكن توفير التغذية لتلك النيفرون المتبقية.ولذلك، يمكن أن يكون قد تم حظره وظيفة الكلى على نطاق واسع.

يتم استخراج الخلايا الجذعية من الحبل السري، وأنها هي الخلايا الأكثر بدائية مع عظيم قدرة صاروخ موجه والتمايز، وذلك لأن ليست ملوثة من قبل أي الأدوية والسموم. في ظل ظروف ملائمة، يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في خلايا نشطة جدا وقوية لإصلاح آفة في الكلى التالفة. المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى الذئبة ومتلازمة الكلوية وعادة ما تحتاج إلى أخذ دورة واحدة من عملية زرع الخلايا الجذعية إذا لم تكن في حالة مرض خطير (واحد من العلاج بطبيعة الحال هو مرتين، الأولى هي الخلايا الجذعية لدم الحبل السري، والآخر هو الخلايا الجذعية الوسيطة.

لعلاج التهاب الكلية الذئبة ومتلازمة الكلوية

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق