احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شفاف البول في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني وأمراض الكلى

فمن عادة جيدة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لمراقبة البول في كل يوم. ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لحجم، لون أو رغوة من بولهم من أجل الكشف عن بعض التشوهات في مرحلة مبكرة. يجب أن يرفق البول أكثر شفافية أهمية من قبل المرضى الذين يعانون من الداء النشواني وأمراض الكلى لأنها قد تكون علامة على الفشل الكلوي بالنسبة لهم.

طبيعي البول اللون

البول من الأشخاص الأصحاء أصفر مثل العنبر، ولكن سوف يكون أصفر طفيف بعد ان شرب الكثير من المياه. ومع ذلك، فإن بولهم يست شفافة كما بغض النظر المياه كمية المياه التي لديهم.

لماذا المرضى الذين يعانون من الداء النشواني الكلوي يكون البول شفافا؟

الداء النشواني هو المرض الرئيسي الذي ينجم عن ترسب الأميلويد في أي أنسجة الجسم. أميلويد هو نوع من البروتين الشاذ الذي هو التحلل من الأجسام المضادة الصادرة عن الجهاز المناعي.

ويمكن تشكيل بروتين غير طبيعي يسمى اميلويد في أنسجة الكلى مباشرة أو ودائع في الكلى عندما تمر من خلال الكلى عن طريق مجرى الدم. وهكذا تكون اثار التهاب للأنسجة الكلى لا يستطيع تحمل وجود مادة غريبة أخرى. إذا لا يضطر المرضى علاجا فعالا، سيتم التهاب الكلى تحولت بسهولة إلى الفشل الكلوي وهو ما يعني أن الكلى لديك القليل من القدرة على تصفية السموم من الجسم. ذلك من شأنه أن بولهم تكون شفافة مثل الماء دون أي السموم في ذلك.

ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي البول شفاف الناجمة عن الفشل الكلوي؟

لمرضى الداء النشواني وأمراض الكلى، والفشل الكلوي قد تأتي في وقت سابق من أي أمراض الكلى الأخرى. ربما قد أوصى لك الحصول على غسيل الكلى لإزالة السموم من الجسم. ولكن لا تقلق، والحفاظ على مزاج جيد لعلاج مناعي يمكن أن تنظم وجسمك وإصلاح أنسجة الكلى الخاصة بك على الرغم من أنك قد اتخذت على غسيل الكلى. وخلال العلاج المناعي أن تعدل الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير من أجل أداء أكثر السموم من الجسم. ذلك من شأنه أن يكون أكثر قتامة البول تدريجيا.

شفاف البول في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني وأمراض الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق