احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى: ما الذي يمكن أن يعني خفض الكرياتينين عدا غسيل الكلى

يمكن فرفرية هينوخ شونلاين تؤدي إلى أمراض الكلى في خطر كبير. العديد من المرضى يعانون من مرض الكلى لديهم مستوى عال من الكرياتينين وينصح دائما أن يكون لغسيل الكلى للحد من مستوى الكرياتينين. بسبب الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وانهم يبحثون عن أفضل السبل لحماية أنفسهم وتقليل مستوى الكرياتينين.

فرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى

إلا أننا نعرف العلاقة بين هينوخ شونلاين وأمراض الكلى، يمكننا السعي للحصول على علاج علمي لذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ويتسبب دائما فرفرية هينوخ شونلاين من حساسية لبعض المواد، مما أدى إلى جرح في العديد من الأنسجة أو الأعضاء، مثل الجهاز الهضمي والمفاصل والكلى والجلد وهلم جرا. ان 12٪ إلى 40٪ من المرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين تعاني من مرض في الكلى والذي هو أكثر مضاعفات خطيرة بالنسبة لهم.

وأمراض الكلى تتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي وفقا لالتهاب في الكلى التي أثارتها ترسب المركبات المناعية. جنبا إلى جنب مع الحد من قدرة ترشيح الكلى، ومستوى الكرياتينين تكون مرتفعة في الدم.

كيفية الحد من مستوى الكرياتينين للمرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى؟

من أجل خفض مستوى الكرياتينين، يجب أن تأخذ في علاج الكلى في الاعتبار. أولا، ينبغي أن يقتصر على رد الفعل التحسسي بواسطة مانع المناعة من أجل التقليل من تشكيل المعقدات المناعية. ثم يمكن للامتزاز مناعي إزالة مجمعات المناعي في الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تساعد للحث على ترسب المركبات المناعية في الكليتين. في الخطوة التالية، والتي اعتمدت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لك لتصريف المركبات المناعية في أنسجة الكلى من خلال الأوعية الدموية معلقا، والإسراع في دوران الأوعية الدقيقة، ومكافحة الالتهابات ومضاد التخثر.

من خلال سلسلة من العلاج أعلاه، سيتم في وظائف الكلى تحسنت كثيرا والترشيح زادت يمكن أن تساعد على إزالة الكرياتينين من الجسم. اذا كان الشرط ليس على ما يرام، سيتم توفير زرع الخلايا الجذعية بالنسبة لك لإصلاح أنسجة الكلى الخاص لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/374.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق