احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تمارين لالتهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي

هل تعرف أن التدريبات المناسبة يمكن أن تساعد الناس مع التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي البقاءصحية؟ الحصول على النصائح التالية من أجل القضاء على الألم المشترك، وآلام الظهر.

المنخفضة تأثير التمارين الرياضية التمارين

انخفاض تأثير التمارين الهوائية يخلق عظام قوية وقدرة على التحمل ويقوي أيضا عضلات الساق. يمكنك اختيار صعود الدرج، والرقص، والمشي الخ.

سباحة

لزيادة تكييف لمفاصلك، والسباحة هو وسيلة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعزيز ظهرك بواسطة هذه العملية.

الهوائية ممارسة

التمارين الرياضية يمكن أن يساعد الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى في RA الحد من المراضة من أمراض القلب، والذين هم من السكان مشترك تعاني من مشاكل في القلب.

التمارين الرياضية الأخرى، مثل تحمل الوزن العملية، يمكن يقلل من ضغط الدم وتحسين نسبة الكولسترول في المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي وامراض الكلى.

محاولة Isometrics

ممارسة متساوي القياس هو وسيلة جيدة لبناء العضلات للمرضى لهذا النوع من الرياضة ينطوي على توتير العضلات من دون أي تحرك واضح.

وهناك خيار جيد هو صحفي صدر متساوي القياس، والتي تحتاج: مع ذراعيك على مستوى الصدر، والضغط على باطن اليدين معا بأقصى ما تستطيع. عقد الصحافة لمدة 5 ثوان، ثم راحة لمدة 5 ثوان.

تمدد

تمتد هو وسيلة جيدة لتحسين مرونة المريض وطلب مشترك. يمكنك استخدام الحرارة الرطبة أو حمام دافئ لتخفيف الألم والتصلب. إذا لم تتمكن من الاتصال بها بشكل مريح، يمكنك استخدام منشفة لتقريب المسافة بين يديك.

تشير الدراسات إلى أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم التهاب المفاصل قد يساعد على الحد من آلام المفاصل وتصلب، وزيادةحركة المفاصل وقوة العضلات وتحسين الرفاه النفسي، فضلا عن الظروف تؤخر تدهور الكلى.

ومع ذلك، يمكن ممارسة لن يساعدك على التعافي من التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب كبيبات الكلى. والصحيح أن يقدممن العلاجات لالتهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي = ممارسة (10٪) + حمية (10٪) + العاطفة (10٪) + علاج (70٪).

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/369.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق