احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني وأمراض الكلى: هل بروتينية يمكن علاجه

أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني هو الخلفية للغاية ولكن تتطور بسرعة غير عادية، مما قد يؤدي إلى الفشل الكلوي أوالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان لديك بالفعل بروتينية، يجب أن يكون حسن المعاملة في أسرع وقت ممكن من أجل منعتطور مرض الكلى الناجمة عن الداء النشواني.

الداء النشواني الكلوي نظرة عامة

كل داء له التقدم الخاصة بها من المرحلة المبكرة إلى مرحلة النهاية. يمكن للمعلومات الشاملة حول الداء النشواني وأمراض الكلى تساعدك على أن تعرف بالضبط ما يجب فعله لمنع خطوة أخرى إلى الأمام.

نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، كمية كبيرة من بروتين يسمى اميلويد كانت الودائع في الكلى ويثير التهاب خطير. كتلة منبروتينية هو من الأعراض الرئيسية في الداء النشواني الكلوي. لبعض الوقت، وذلك بسبب الأضرار التي لحقت كبيبات، قد فقدت الكثير من وظيفة الكلى، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين لتسميم الأجهزة الأخرى. عندما حالتك تراجع عن منصبه بسرعة، وكثير من أعراض الفشل الكلوي تقدم. ويجوز لغسيل الكلى أو زراعة الكلى اختيارك.

ويمكن الشفاء من بروتينية لمرضى الداء النشواني وأمراض الكلى؟

إذا كان لديك فقط بروتينية وليس ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأنت في أفضل وقت لعكس هذا المرض. ويمكن العلاج المناعي تنظيم نظام المناعة، ومنع خطأ في إنتاج الأميلويد. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو واحد منالعلاجات الرئيسية في العلاج المناعي. فإنه يمكن ضبط أنسجة الجسم وتغذي الجسم لزيادة مناعة وازالة بروتين غير طبيعيمن الكلى من أجل خلق بيئة جيدة الداخلية. لذلك يمكن إصلاح أنسجة الكلى بسرعة دون أن الالتهاب الناجم عن بروتين غير طبيعي.

وعادة ما يمكن أن الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء بشكل كبير أعراض اختصاص أمراض الكلى وبروتينيةسوف تختفي بعد العلاج. اذا كان الشرط هو أسوأ، ويمكن اعتماد زرع الخلايا الجذعية لعلاج بروتينية.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/377.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق