احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض مستوى حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى نقرسي

طبيعي مستويات حمض اليوريك هو ضمن 7mg/dL ~ 3. للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى نقرسي، ومستوىحمض اليوريك هو أعلى من المعدل الطبيعي. كيفية خفض مستوى حامض اليوريك في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية النقرسي قلق العديد من المرضى ".

الطريقة الأسهل والأكثر صحة لخفض حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية النقرسي هو عبارة عنعادات الأكل السليم والدواء. وتشمل الطرق وتجنب الكحول والأطعمة الغنية البيورين.

تحسين استهلاك منتجات الألبان.

بما في ذلك منتجات الألبان، وانخفاض الدهون في الحليب واللبن والجبن وما إلى ذلك هذه الأطعمة تساعد مرضى اعتلال الكلية النقرسي أدنى مستوى حامض اليوريك ويشعر الافراج عنهم.

الفواكه والخضروات

وينبغي أن تدار الفواكه والخضروات في قائمة النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية النقرسي. معظم الخضار والفواكه تعود بالنفع على مرض ملطخ بالدم الكثير، مثل التوت، والكرز، واللفت، الملفوف، والطماطم (البندورة) الخ.

تجنب الكحول

تجنب الكحول يساعد على خفض مستوى حامض اليوريك. معظم الكحول وتشمل البيورين الغنية التي تحتوي على حمض من ذلك بكثير. يمكنك أن تجد حامض الغنية في البيرة والنبيذ.

الحفاظ على وزن صحي

يعانون من مرض النقرس عادة الرجال الذين تجاوزوا سن ال 40 الذين هم أقل ما يقال إلى السمنة الشديدة. نضع في اعتبارنا أن تنخفض كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة من الوقت قد تؤدي في الواقع مستوى حمض اليوريك.

شرب كمية كافية من الماء

إذا كنت لا تعاني من تورم، ويقترح عليك أن تشرب ما يكفي من المياه. السوائل التي هي منخفضة في مادة الكافيين والسعرات الحرارية تساعد على إزالة حمض اليوريك من مجرى الدم. منذ المياه هي الأكثر سيولة محض، ينبغي يستهلك أكثر من غيرها.

العلاج المناعي

ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية من خلال تنظيم نظام المناعة غير طبيعي. اعتلال الكلية النقرسي وملطخ بالدموأمراض المناعة الذاتية النموذجية. وسوف تساعد على خفض مستوى العلاج المناعي الخاص حمض اليوريك إلى المعدل الطبيعي في وقت قصير.

www.secondary-nephropathy.com/urate-treatment/382.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق