احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية: هل يمكنني أكل العسل إذا أنا على غسيل الكلى

وطلب بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية البرفرية هينوخ شونلاين لي ما إذا كان يمكن أكل العسل اذا ما أخذ على غسيل الكلى. وأعتقد أنه من مسألة شائعة جدا بين المرضى الذين هم على غسيل الكلى.

عسل

ويعتبر العسل السائل الذهبي غنية رائعة التي يمكن أن توفر للناس التغذية والطاقة. العسل هو نوع من المواد الغذائية الطبيعية وسهلة لاستيعابها من قبل الناس، لذلك يلتقي مع خدمة كبيرة للمسنين والأطفال. وظائفها الرئيسية هي تخفيف الامعاء، وعلاج الإدمان والجلد beatifying. لكن العسل يحتوي أيضا على مستوى عال من البوتاسيوم، وقليلا من العناصر الأخرى، مثل ferrum والكالسيوم والفوسفور وهلم جرا، والتي قد تزيد من خطر الاعتقال في القلب.

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

وأثار دائما فرفرية هينوخ شونلاين بواسطة الحساسية ويتميز مع الدم السفينة الضرر الذي ينجم عن خلل الجهاز المناعي لدى المرضى. بسبب وجود عدد كبير من المركبات المناعية التي تشكلت في الجسم. قد يكون سبب التهاب الكلى بسهولة من قبل ترسب المركبات المناعية في أنسجة الكلى. وعلى مدى التهاب الكلى الوقت تتطور تدريجيا إلى تليف الكلى والفشل الكلوي أو حتى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الكلى لديها قدرة محدودة على تصفية السموم من الجسم والمرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين بحاجة لغسيل الكلى لمساعدتهم على الحفاظ على حياتهم.

لا العسل جلب خطرا على المرضى الذين هم على غسيل الكلى؟

بالنسبة للمرضى الذين هم على غسيل الكلى لا يمكن إزالة السموم من الجسم، قد كمية كبيرة من البوتاسيوم تودع في الجسم، مما يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب أو إلقاء القبض عليهم حتى القلب. العسل مع درجة عالية من البوتاسيوم ليست مناسبة للمريض أخذ على غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا لا يضطر المرضى على مستوى عال من البوتاسيوم أو أنهم يستطيعون السيطرة على البوتاسيوم في الدم، ومعتدل من العسل مفيد بالنسبة لهم لتحويل ضغط الدم المرتفع.

من أجل تصريف السموم من الجسم، وظائف الكلى هناك حاجة إلى زيادة من جذورها. ويمكن العلاج المناعي تنظيم نظام المناعة لديهم، وإطعام الجسم وإصلاح الكلى، والتي يمكن أن تحسن تصفية الكلى وذلك لخفض مستوى السموم وعودة الحياة الطبيعية للمرضى الذين يعانون فرفرية هينوخ شونلاين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-diet/381.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق