احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للخلايا الجذعية المرحلة علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى 3

في المرحلة إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم 3، أضرار الكلى التقدم بقوة. في معظم الحالات، والمرضى الذين لديهم بالفعل أو تتطور إلى الفشل الكلوي. لتحسين وظائف الكلى هي واحدة على مفتاح لمرضى المرحلة إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم 3. إذا كان من الممكن تجنب الخلل في الكلى، والمرضى الحصول على مزيد من الوقت لعكس الكلى التالفة. خلاف ذلك، فإنها قد تتطور إلى مرحلة الفشل الكلوي نهاية كل قريبا.

لتحسين وظائف الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية هي الخيار أفضل علاج وسريع.

ونحن على أمراض الكلى أكبر مستشفى متخصص في الهند ونحن لدينا 19 نوعا من الخلايا الجذعية لمرضى السكري في الكلى، والمرض والسرطان.

ما هي الخلايا الجذعية؟

الخلايا الجذعية هي الخلايا الرئيسية لمعظم الجسم البشري. لدينا جميع الخلايا الجذعية في الجسم، ولكن ونحن يكبر، والخلايا الجذعية أصبحت أقل وأقل وبعضها في حالة سبات. ولذلك، فإنه لا يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار من جسمنا. في المستشفى، ونحن جمع الخلايا الجذعية من الحبل السري. من ناحية، ومن الأسهل لجمع من الخلايا الجذعية الجنينية، وليس هناك جدل ديني، ومن ناحية أخرى، فإن الخلايا الجذعية في الحبال هي أيضا في كمية كبيرة، ومعظم الخلايا الأولية.

ما هي خصائص الخلايا الجذعية؟

الخلايا الجذعية جلب بلا هوية، لذلك ليس هناك رفض بعد الزرع. وهناك حاجة حتى لا تطابق الدم. فإنها كثيرا ما تسمى "خلايا البذور" ويمكن زراعتها في أي هيئة. بعد دخولها جسم الإنسان، لا يمكن للخلايا الجذعية وصول مباشرة إلى الآفات.ويسمى ميزة صاروخ موجه.

في الواقع، فإن الآفات الكلوية تفرز بعض العوامل الكيميائية، وتجذب الخلايا الجذعية للآفات. والخلايا الجذعية تنتج عددا كبيرا من الخلايا الوليدة. وهذه الخلايا الوليدة لا تزال تتطور الى خلايا مختلفة، والأنسجة والأوعية الكلوية الكلى يحتاج.

كيف يمكن للخلايا الجذعية تحسين وظائف الكلى؟

فإنه يمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية الكلى، وانخفاض الضغط العالي في اختصاص الإسكيمية الكبيبة، الكلوي ونقص الأكسجين واستعادة وإزالة العام الدورة الدموية. والعوامل الفعالة الصادرة عن الخلايا الجذعية تنشيط خلايا الكلى إلى إرثروبويتين تفرز، ويمكن أن تعزز إرثروبويتين تكوين خلايا الدم الحمراء وبالتالي تخفيف حالة فقر الدم.

الى جانب ذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية كبح النشاط المناعي، وتفرق في الخلايا المناعية وتنظيم وظيفة الجهاز المناعي وذلك لتحقيق الغرض من إصلاح الكلى. هذه هي وظيفة منظم للخلايا الجذعية. يمكن للخلايا الجذعية جعل إصلاح مختلفة وفقا لحالة المرض مختلفة.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/385.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق