احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: ما هو مستوى الكرياتينين هو نتيجة لغسيل الكلى

المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد الوبائي بي لديهم خطر بنسبة 7٪ -20٪ لديهم مرض في الكلى والعديد من المرضى مع التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى هم من الأطفال والشباب. جنبا إلى جنب مع انخفاض وظائف الكلى، العديد من المرضى يواجهون غسيل الكلى ولكن لا نعرف ما هو مستوى الكرياتينين هو نتيجة لغسيل الكلى.

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى

لاستنساخ نشط من فيروسات التهاب الكبد البائي، ومن الشائع جدا لتشكيل المعقدات المناعية والتي هي مزيج من المضادات والأجسام المضادة لل. يمكن أن الحصانة منخفضة في المرضى الذين لا إزالة المجمعات من الجسم، مما أسفر عن عدد كبير من المركبات المناعية المتداولة في مجرى الدم. عندما تودع في أنسجة الكلى، وأمراض الكلى ويحدث ضرر كبير من نسيج الكلى قد تزيد من مستوى السموم في الدم.

ما هو مستوى الكرياتينين هو نتيجة لغسيل الكلى؟

إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) ومرض الكلى لديهم مستوى عال من كرياتينين المصل، سوف أوصوا في الحصول على غسيل الكلى لخفض أسفل الكرياتينين. لكن مستوى الكرياتينين هو مجرد واحد من الممثلين للإشارة إلى كيفية العديد من السموم تترسب في الدم. لذلك يجب تقييم كل مستوى من السموم في الدم للتأكد من ما إذا كان لديك لاتخاذ على غسيل الكلى.

ربما باستثناء المستوى، والكرياتينين عالية من البوتاسيوم في الدم يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب أو إلقاء القبض عليهم حتى القلب، والتي من شأنها أن تهدد حياة الناس. ما هو أكثر من ذلك، في حالة الفسفور عالية في الدم، وسوف يشعر الناس حكة الجلد على محمل الجد. مستويات عالية من السموم مما الأخرى تحتاج أيضا لغسيل الكلى. إذا القيء، لا الشهية، والتعب، وما إلى ذلك من الصعب التنفس الحالي، المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى أيضا بحاجة لغسيل الكلى على تحويل الانزعاج الشديد.

علاجات إضافية لإصلاح أنسجة الكلى

غسيل الكلى هو وسيلة جيدة لإزالة السموم من أجلك، ولكن لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى الخاصة بك. ولذلك يجب أن تعتمد العلاجات إضافية لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. ويتميز العلاج المناعي مع تنظيم جهاز المناعة، وتغذية أنسجة الجسم. من خلال العلاج المناعي، يمكن استعادة أنسجة الكلى والكلى من أداء أكثر السموم من الجسم وذلك للتخلص غسيل الكلى والحفاظ على حياة طبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-treatment/384.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق