احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا علي أن أفعل مع ارتفاع ضغط الدم، وتورم، بروتين في البول

س: أنا أعاني من ارتفاع ضغط الدم المزمن لمدة 10 سنوات 15 ~. أنا الشفاء من المرض؟ في الآونة الأخيرة، وأجد ساقي تورم عادة والبروتينات التي تظهر في البول. هل هو خطير؟ ماذا علي أن أفعل مع ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتين في البول؟

ج: لقد قلت لديك ارتفاع ضغط الدم المزمن لأكثر من 10 عاما. وكنت قد تورم في الساق. هذا يشير إلى أن قد يكون لديك إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم.

إذا ارتفاع ضغط الدم غير المعالج، فإنه يجعل القلب يوم إرهاق الاهتزاز ليلا ونهارا. وهذا يضر جميع الشرايين في جميع أنحاء الجسم. عندما الشرايين الكلوية لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإنه سيؤدي إلى سلسلة من الأعراض والشائع منها هو بروتين في البول وتورم. عموما، فإن عملية من ارتفاع ضغط الدم إلى انخفاض تكاليف وظيفة الكلى عن 10 عاما. وبذلك، وأظن يحصل تلف الكلى الخاص بك عن طريق ضغط الدم الاهتزاز.

ماذا البروتين في البول تشير؟

في الظروف العادية، والبروتين يجب أن يبقى في الجسم والحفاظ على عملية الأيض الأساسية لدينا، والآن الحصول على ضعف ذلك تتسرب من الكلى، وهذا يعني ان غشاء ترشيح الكلى.

عندما تسرب هائل من البروتين الكلى والضغط الاسموزي البلازما يمكن أن تقلل في المقابل، وهذا يمكن أن تجعل المياه في الأوعية الدموية تدخل في نسيج ذلك يسبب ضغط الدم لديك.

ماذا علي أن أفعل مع ارتفاع ضغط الدم، وتورم في الساق وبروتين في البول؟

لحل تورم الخاص بك، تحتاج وقف تسرب البروتين. لوقف تسرب البروتين، والأسلوب الأساسي هو وقف تدهور الكلى أضرار في الجسم واستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك.

وضعك الحالي هو أمر شائع جدا في الحالات السريرية، ويجب أن يعطى العلاج المناسب في وقت مبكر وإلا فإنه يمكن أن تفاقم إلى الفشل الكلوي والفشل الكلوي. في هذه الحالة، سوف غسيل الكلى وزراعة الكلى أمرا لا مفر منه.

يمكنك اتخاذ بعض الأدوية المضادة اسيكس وارتفاع ضغط الدم، للتخفيف من ضغط الدم وتورم وارتفاع، وهو أمر مفيد للسيطرة على وضعك الحالي. ولكن لاستعادة وظيفة الكلى لديك، وهذه الأدوية لا يمكن إلا أن لا يكون له معنى كبير.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي أكبر مركز متخصص بأمراض الكلى في الصين، ونحن يمكن أن توفر العلاج الشامل لعكس وضعك. ونحن نقدم شخصية خطة العلاج لاصلاح الانسجة التالفة الخاص الكلى وتحسين وظائف الكلى.

العلاج يعتمد على الظروف الخاصة بك مرض، قد يكون الموصى بها واحد أو أكثر من العلاجات التالية:

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب: إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وانخفاض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية: خلق خلايا سليمة جديدة لتحل محل الخلايا الميتة الكلوي، وذلك لتحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.

المناعي: تنظيم نظام المناعة غير طبيعي

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/387.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق