احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا السكري السبب عطاش

في الوقت الحاضر وقد تم الناس المزيد والمزيد من الانضمام إلى فريق من مرض السكري، لذلك من المهم جدا من أجل الترويج لبعض المعارف الأساسية لداء السكري لمرضى السكري. كثير من الناس مع مرض السكري يشكون من أنهم يشعرون دائما عطاش. لماذا لا يشعرون عطاش؟ وماذا عطاش تشير؟

لماذا لا يسبب مرض السكري عطاش؟

عطاش واحد فقط من أعراض واضحة لداء السكري. بجانب في يعاني من السكر، بوال ونهام كلها مترابطة. ارتفاع السكر في الدم هي واحدة من خصائص مرض السكري وهو ما يعني أن هناك ارتفاع مستوى السكر في حله في مجاري الدم. بسبب ذوبان عالية من الدم، ويمتص الكثير من الماء تشكل الأنسجة المحيطة بها. وبالتالي فإن حجم الدم كبيرة جدا ولكن يتم ترك القليل من الماء في الأنسجة. كما من المرضى المصابين بداء السكري نتيجة أشعر دائما عطاش ويكون الجلد الجاف.

ماذا عطاش تشير؟

عندما تشعر بالعطش الشديد ويشرب كثيرا، لا تسيطر نسبة الجلوكوز في الدم بشكل جيد. فهو يشير إلى أن الكثير من السوائل وتتدفق في مجرى الدم. وكمية كبيرة من الدم في زيادة العبء على القلب، مما قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، ارتفاع مستوى السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل هي السبب الرئيسي أن تؤدي إلى أمراض الكلى وهذا هو السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري.

أمراض الكلى لدى مرضى السكري يتطور بسرعة أكبر من الأنواع الأخرى من أمراض الكلى. وهناك حاجة لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أكثر في وقت مبكر، لذلك أمراض الكلى وهذا خطير جدا، ومرضى السكري وينبغي أن نولي أهمية أكبر للحد من ارتفاع مستوى الجلوكوز.

كيفية القضاء على عطاش من جذورها؟

يمكن اعتماد وكلاء hypoglyceimic عن طريق الفم والأنسولين من قبل معظم مرضى السكري، ولكن يمكن تحويل فقط الأعراض فورا. هل هناك أي علاج لعلاج مرضى السكري من جذورها؟ العديد من الدراسات تبين أن العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) هو أفضل علاج لمرض السكري. يمكن للخلايا الجذعية تفرق في الخلايا المختلفة لحاجة الجسم، وحتى يتمكنوا من إصلاح البنكرياس والكلى وزيادة حساسية الأنسجة للأنسولين. طالما يتم تحرير الانسولين والأنسجة شديدة الحساسية للانسولين، سيتم خفض مستوى السكر في الدم، وسوف يتم القضاء على عطاش.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/395.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق