احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آثار القهوة على السكري من النوع 2

يصعب على المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 لتحديد ما إذا كان ينبغي لها أن تشرب القهوة. القهوة هي واحدة من المشروبات المفضلة لكثير من الناس في العالم، وأنه من المستحيل بالنسبة لبعض الناس إلى ترك القهوة من حياتهم. لكنفي الوقت الحاضر بعض الدراسات تبين أن الكافيين في القهوة لا ضرر في الواقع للسيطرة على السكر في الدم لديهم.

لماذا القهوة تسيء لنسبة السكر في الدم مرضى السكري؟

الكافيين هو واحد من مكونات القهوة، والذي هو السبب الرئيسي لزيادة السكر في المرضى الدم. وهناك دراسة أجريت تجربة.وتنقسم 10 شخصا يعانون من مرض السكري من النوع 2 الذين تم رصدها لفترة طويلة إلى مجموعتين. أثناء التجربة، وجميع الناس يأكلون الطعام نفسه، واتخاذ الأدوية على النحو المعتاد، ولكن لا يسمح لهم شرب القهوة. جميع المرضى الذينيتناولون الكافيين قدر المكونات واثنين من فنجان من القهوة. في حين أن الآخر ليس لديهم مادة الكافيين. وقد وجد الخبراء أنارتفاع السكر في الدم أعلى بكثير مما هي عليه في اليوم ليست لديهم مادة الكافيين.

لا قهوة لها أضرار أخرى لمرض السكري من النوع 2؟

في معظم الحالات مرض السكري من النوع 2 لديها إمكانية كبيرة لتطوير إلى مرض الكلى الذي هو السبب الرئيسي للوفاة بين هؤلاء المرضى. بالإضافة إلى أمراض الكلى يحدث مرة واحدة، فإنها تتقدم بشكل سريع جدا في هؤلاء المرضى.

لا يمكن للمادة الكافيين في القهوة تسريع الدورة الدموية وزيادة حجم الدم أن يمر من خلال الكليتين، مما أدى إلى إضافة أعباءالكلى. وبذلك يكون معطوبا أنسجة الكلى بسرعة أكبر والفشل الكلوي قد تأتي في وقت مبكر. حتى القهوة ليست المشروباتالموصى بها لمرضى السكري من النوع 2.

هل هناك أي علاج فعال؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جيد لتنظيف الأوعية الدموية من أجل التخفيف من الأذى من السكر في الدمعالية. من أجل علاج مرض السكري، وعلاج الخلايا هي أفضل طريقة لإصلاح أنسجة البنكرياس للأنسولين كاف سريةوزيادة الحساسية للانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/400.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق