احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العيش مع مرض الكلى بسبب التهاب المفاصل الروماتويدي

في 50years الماضي، تحسنت علاج من التهاب المفاصل بشكل كبير. كيف نعيش مع مرض الكلى الناجم عن التهاب المفاصل؟ لا يمكن للنهج شامل يجمع بين العلاجات، والنظام الغذائي وممارسة، والأدوية نمط الحياة مساعدة الناس على العيش حياة طبيعية.

العلاج المناعي،

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض المناعة الذاتية النموذجية وهو ما يعني أن تسبب المرض في المريض نظام المناعة الذاتية. الجهاز المناعي يساعدنا على مكافحة المواد الضارة في الجسم. للمرضى، ويهاجم الجهاز المناعي عن طريق الخطأ أنسجة الأم، خصوصا مشترك. انها تطلق أجسام مضادة عديدة للمشاركة في "الحرب". في حين أن الأجسام المضادة المفرطة تتدفق جنبا إلى جنب مع الدورة الدموية وستودع في منطقة الكلى، مما أدى إلى أضرار في الكلى.

ويستخدم العلاج المناعي لتنظيم الحصانة إلى العمل يدا واحدة طبيعية، وذلك لتجنب الافراج عن الأجسام المضادة ومنع مزيد من الأضرار. عن الأضرار التي كانت موجودة، ويمكن العلاج المناعي منع الالتهاب ووقف تطور المرض عن طريق تطهير بعيدا الأجسام المضادة من الجسم.

عندما يتم إصلاح الأضرار الكلى والجهاز المناعي لا يهاجم أنسجة الأم أي أكثر من ذلك، من المؤكد أن يكون لديك فرصة للعيش حياة أفضل.

حمية

وينبغي أن النظام الغذائي لأمراض الكلى الناجمة عن التهاب المفاصل الروماتويدي اتخاذ الفواكه والخضروات الطازجة في القائمة. منذ الفواكه والخضروات غنية في اللون تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تعتبر ضرورية للجسم. قد جعل خيار جيد في الخضار الورقية الخضراء، الخوخ، التوت الأزرق، التفاح والبرتقال الخ.

ممارسة

انها فكرة جيدة لممارسة تمارين رياضية في النظر في التخفيف من حدة مرضك الكلى بسبب التهاب المفاصل الروماتويدي.وتشمل التدريبات أوصى ممارسة تمتد، وممارسة القوة والتمارين الرياضية.

انها ذكية للنظر في كيفية معالجة الخاص بك، والنظام الغذائي وممارسة الرياضة ونمط الحياة يمكن أن تلعب دورا في الصعود والهبوط من التهاب المفاصل الروماتويدي. كونها ثقيلة للغاية، على سبيل المثال، يؤكد لكم المفاصل التي تحمل الوزن، وزيادة آلام المفاصل، وتصلب والتهاب.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/399.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق