احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة العالم 2012 يوم: رفع مستوى الوعي لديك من الذئبة

حدث اليوم العالمي لمرض الذئبة في 10 مايو، 2012. الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تسبب أضرارا بالغة في الأنسجة والأعضاء في الجسم، وفي بعض الحالات، والموت؛ الموسيقار جوليان لينون سفير العالمية المعين حديثالمؤسسة الذئبة الأمريكية تنضم لهذا العام يوم ذئبة العالم.

السيد لينون ينضم لأنه، "انه (الذئبة) أودى بحياة صديق طفولتي، لوسي الذي خسر معركة لها مع الذئبة في عام 2009 عن عمر يناهز ال 46. أنا مما يساعد على زيادة الوعي الذئبة دعما للشعب أكثر من 5 ملايين الذين يعيشون مع مرض الذئبةوأسرهم في جميع أنحاء العالم. "

الذئبة التأثيرات

الدول التي لديها أكثر السكان الذئبة هي الصين والهند وأمريكا واندونيسيا والبرازيل والمكسيك.

في استطلاع للرأي على الصعيد الوطني من 1000 من البالغين التي أجريت لLFA، قال 61٪ انهم يعرفون شيئا يذكر لوبوس.

50٪ من مرضى الذئبة ترى ما لا يقل عن 3 أطباء، على مدى ما لا يقل عن 4 سنوات قبل أن يتم تشخيصها.

آثار التهاب الكلية الذئبي

الذئبة يصيب أجهزة عدة من الجسم، بما في ذلك الجلد، المفاصل، الدم والكلى. الجهاز الأكثر شيوعا المتضررة في الكلى والتهاب الكلية الذئبة هو مصطلح طبي موضحا أن المضاعفات.

التهاب الكلية الذئبة يصيب حوالي 3 من أصل كل الناس 10000. في الأطفال الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء، ونحو نصف لديهم شكل أو درجة من تورط في الكلى.

وحول 30-50٪ من مرضى الذئبة تطوير LN في غضون الأشهر الستة الأولى لمدة ثلاث سنوات من تشخيص مرض الذئبة الحمراء. إذا كنت تشخيص أو أصدقائك مع الذئبة، ويقترح أي واحد منكم لإجراء الكشف المبكر والوقاية على وجه السرعة.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الصين، ويرافق لك أنهم قوة واحدة من أكبر البلاد وأكثرها خبرة مركز الكلى شاملعلاج المرض، والذي لديه كل خدمات الدعم والعافية اللازمة لعلاج كامل للشخص، وليس فقط من المرض.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/402.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق