احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية: مصل الكرياتينين 1،0-1،2 لمدة عامين

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية البرفرية هينوخ شونلاين، مصل الكرياتينين هو واحد من المؤشرات لتقدير ما إذا كان معطوب وظائف الكلى أو لا. مستوى بعض المرضى الكرياتينين هو قاب 1.0 أو 1.2، هل هناك شيء خاطئ مع وظائف الكلى لهم؟

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

ويتسبب فرفرية هينوخ شونلاين من الحساسية أو العدوى، والذي هو أحد أمراض المناعة الذاتية إلى تلف الأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة. في حين الكلى تحتوي على الملايين من القليل الأوعية الدموية كرات من أجل تصفية المواد السامة من الدم. ثم عندما تلف في الأوعية الدموية، سوف يضر بشكل كبير أنسجة الكلى.

وبالتالي المرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين لديهم مخاطر عالية للمعاناة من مرض في الكلى. وسيكون مستوى الكرياتينين ترتفع تشير إلى أن وظائف الكلى قد انخفضت إلى أسفل، ويمكن أن لا مواد سامة يمكن أن تؤدى من الجسم. بعض المرضى الذين مصل الكرياتينين مستوى حوالي 1،0-1،2 تجاهل دائما حالتهم مرض أو يدرك مخاطر التي تواجهها.

ماذا مصل الكرياتينين 1،0-1،2 يعني بالنسبة للمرضى؟

المستويات العادية من الكرياتينين في الدم حوالي 0.6 إلى 1.2 ملغ / دل في الذكور البالغين، و 0.5 إلى 1.1 ملغ / دل في الاناث البالغات. فقد ثبت بالفعل أن يرتفع مستوى الكرياتينين فقط عندما يتم فقدان أكثر من نصف من وظائف الكلى. إذا كان مستوى الكرياتينين هو دائما في نقطة تحول، وينصح لك أن يكون اختبارا لGFR (معدل الترشيح الكبيبي) للتأكد من ما إذا كانت هناك بعض المشاكل في وظائف الكلى لديك.

كيفية التعامل مع فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية؟

إذا GFR من الكليتين أقل بكثير من المستوى العادي للGFR وهي عبارة عن 100ml/min، قد دمر وظيفة الكلى الخاصة بك. فمن المحتمل أن تخاف من GFR منخفض، ولكن لا تقلق، ونحن هنا لمساعدتك.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر المستشفيات ومشهور متخصص في أمراض الكلى في الصين والعالم. لدينا واحدة من أفضل الفرق في العالم العاملة في مجال التهاب الكلية فرفرية هينوخ شونلاين. لدينا علاجات فردية هي العلاج المناعي، Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، والعلاج الخلوي، والتي يمكن أن تضمن أفضل علاج لك.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/403.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق