احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري: ماذا يمكن أن تساعد تامى العرق ليلة

وقال "لدي مرض السكري منذ سنوات وأنا دائما السيطرة على مستوى السكر في الدم في المعدل الطبيعي. ولكن لعدة أشهر لم تتح لي جيدة من النوم بسبب العرق الساخن في الليل وأنا أشعر مملة للغاية للعمل الآن. وقال زوجتي وأتطلع شاحب والتعب.وأنا على أمل شخص ما يمكن أن تعطيني بعض الوصفات لترويض العرق ليلة حتى أتمكن من الحصول على النوم جيدا في الليل ". واشتكى أحد من مرضاي.

ما هو العرق الليل؟

اقترب منه العرق هو دائما الأكثر شيوعا من أعراض مرض السكري، والتي ليس من السهل ترويض. كثير من الناس يتعرضون للتعذيب من قبل عرق ساخنة أو باردة ليلا لكنها لا تعتقد أنه مرض. في فترة من نظرية الصينية، العديد من الكتب الطبية القديمة أن سجل عرق قريب هو واحد من أعراض أمراض الكلى. خلال خبرة 26 سنة في علاج أمراض الكلى، ووجد خبراؤنا قريبا العرق هو في الواقع واحد من أعراض واضحة من مشاكل في الكلى. لمرضى السكري، قد يكون أول مؤشر على أن يقول لك ان كان لديك مشاكل في الكلى نتيجة لارتفاع السكر في الدم.

أنت واحد منهم؟

طفيف عرق قريب

وعادة ما يبدأ الناس إلى عرق بنسبة 5 في الصباح الباكر أو 1-2 ساعات قبل أن استيقظ. حجم العرق هو قليلا وفقط جزء من الجسم يشعر رطبة. انهم لا يشعرون بعدم الارتياح، وسوف لا تتعرق في جميع بعد ان تفيق.

معتدل ليلا العرق

معظم الناس العرق في فترة قصيرة بعد أن ينام، والعرق يمكن أن نقع على معطف النوم. عندما استيقظ، سيتم إيقاف العرق وأنها لن يكون لها عرق بعد النوم مرة أخرى. انهم يشعرون الساخنة ومتعطش ليلا.

ليلة شديدة العرق

في هذه الحالة، يتم بسهولة معظم الناس موقظ من النوم بسبب العرق، وتحتوي على كمية كبيرة من العرق مرات جدا عندما تغفو. لا يمكن أن يكون نوم جيدة أو حتى لا يمكن أن تغفو بسبب العرق المالح ورائحة كريهة.

إذا كان لديك واحدة من تلك الأنواع من العرق، ويتم تنبيهك قد تكون لديك مشكلة في الكلى بسبب السكري. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، والتي يمكن أن تساعدك على تنظيم أنسجة الكلى والنظام برمته من جسمك. يمكن للعلاج الخلايا في ذلك إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى من أجل علاج مرض السكري ومشاكل في الكلى من جذورها

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/406.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق