احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دم في البول الناجمة عن مرض الذئبة

يمكن أن يكون سبب الدم في urines من قبل العديد من العوامل. ومع ذلك، والدم مستمر في urines بواسطة الذئبة يشيرخصيصا أضرار في الكلى، والمعروفة باسم التهاب الكلية الذئبة.

الذئبة

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية نموذجي في الجهاز المناعي التي لم تعمل بشكل صحيح. الذئبة يولد العديد من الأجسام المضادةلمحاربة الخلايا الأم والانسجة والاعضاء. المزمن الذئبة الأضرار المفاصل والدم والجلد والكليتين. إذا كان لديك مرض الذئبة، لديك فرصة كبيرة لتطوير في أمراض الكلى.

كلوي

الكلى هي على شكل حبة، بحجم قبضة اليد الجهاز. وتتمثل المهمة الرئيسية للكلى هو المساعدة على تصفية الدم. الكلى وظيفييطهر النفايات بعيدا، ويحمل الخلايا بروتين في الدم، والمواد المغذية الأخرى في الجسم.

التهاب الكلية الذئبة والدم في البول

التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى الناجمة عن مرض الذئبة، والذي يحدث عندما الأجسام المضادة الذئبة تتراكم في أنسجةالكلى. لا يمكن للأضداد الذئبة يسبب التهاب الأنسجة التي تتعفن في الكلى، والحد من وظائف الكلى. عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، والمواد الضرورية التي يجب ان تبقى في الجسم يتسرب، مما تسبب دم في البول أو بروتين في البول.

غيرها من علامات التهاب الكلية الذئبة

إلا دم في البول، قد علامات أخرى تشير أيضا إلى التهاب الكلية الذئبة.

البروتين في البول أو البول رغوي

، وارتفاع ضغط الدم

العام تورمات، مثل ساق نفخة والعينين والقدمين وغيرها

، وآلام الظهر

العلاج المناعي

للتخفيف من حدة دم في البول، والطريق الصحيح هو لتصليح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. السبب الرئيسي للالتهاب الكلية الذئبة هو نظام غير طبيعي المناعي. فقط يتم تصحيح خطأ الحصانة التي تعمل التهاب الكلية الذئبة يمكن أن يتفادىالانتكاس والشفاء يتم.

ويهدف العلاج المناعي لا سيما بالنسبة للأمراض المناعة الذاتية. وهو يهدف إلى تنظيم جهاز المناعة لمنع خلق الأجسام المضادة الذاتية. غضون ذلك، من أجل الأجسام المضادة المودعة في الكلى، ويمكن حل مجمع المناعي ويطهر بها بعيدا لتفاديالأضرار في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/405.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق