احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رغوي البول و الخلل في الغدة الدرقية

خلل الغدة الدرقية هو شرط المناعة الذاتية المرتبطة الغدة الدرقية، وهو سعيد صغير لتصنيع وتخزين هرمونات الغدة الدرقية.تلف الغدة الدرقية يؤثر على العديد من الأجهزة. عندما يظهر البول رغوي، فهو يشير دائما وأمراض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية.

الغدة الدرقية اختلال وظيفي

اضطراب الغدة الدرقية يؤثر على عمليات التمثيل الغذائي، ويمكن وصفها من قبل تغييرات عصبية أو تعب، الوزن، ضعف العضلات، ضعف الذاكرة، وتدفق الطمث غير منتظمة. هذا الشرط هو أحد أمراض المناعة الذاتية. الجهاز المناعي للأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية يهاجم عن طريق الخطأ أنسجة الأم، مثل الغدة الدرقية، بدلا من المواد الضارة. نظام المناعة غير طبيعي يخلق الأجسام المضادة العديدة التي سوف تتسبب في سلسلة من التهاب في مهاجمة أجزاء أجسامنا الأصلي.

كلوي

الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم. كل الدم يحتاج الجسم من خلال الذهاب من الكليتين. الكليتين تصفية الفضلات بها والاستمرار على خلايا الدم، والبروتين والمعادن في الدم. إذا الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، فإن السموم تتراكم في الجسم في حين أن مادة أساسية سوف يتسرب البول شكل.

الخلل في الغدة الدرقية والبول رغوي

الخلل في الغدة الدرقية يؤثر على الكليتين لأنه ينظم هرمون المتعلقة مع وظائف الكلى. تسبب بها عندما لا يمكن الخلل في الغدة الدرقية يمكن السيطرة عليها والأضرار الكلى، والحد من وظائف الكلى. هذا هو السبب في البروتينات تتسرب إلى البول، مما يؤدي إلى البول رغوي. إذا كنت تشخيص مشاكل الغدة الدرقية، وكنت تعاني من البول رغوي، وهناك فرصة كبيرة أن يتم تطوير أمراض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية.

غيرها من علامات الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

إلا البول رغوي، وهناك علامات أخرى تشير إلى الأضرار الكلى:

● عام تورم، بما في ذلك مباراة الذهاب تورم، رسم، عيون الخ

● دم في البول

● ألم في الظهر

● ارتفاع ضغط الدم

● ارتفاع مستوى الكرياتينين

● تقيؤ وغثيان

● التعب

● قلة النوم

العلاج المناعي

ويهدف العلاج المناعي لا سيما بالنسبة للأمراض المناعة الذاتية. هذا العلاج يهدف الى تصحيح الخطأ نظام المناعة ويساعد في علاج الأضرار التي لحقت الأنسجة الذاتي، وذلك لتحسين وظائف الجهاز ضعف.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/410.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق