احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة كبدية: هل هناك أي علاج لحفظ البيانات

فمن الطبيعي بالنسبة لمعظم الناس للم يسمعوا قط متلازمة الكبدي الذي هو مرض معقد جدا. من اسمه، لا يمكننا تخمين أن هذا هو مرض حول الكبد والكلى. متلازمة الكبدي يحدث في٪ -80 تصل إلى 70٪ من المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة من تليف الكبد. وبالتالي فإنه من الضروري بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من تليف الكبد أن تعرف شيئا عن متلازمة كبدية من أجل منع هذه الحالة الخطيرة الناجمة عن مرض الكلى.

ما هي متلازمة الكبدي؟

متلازمة كبدية هو نوع من أمراض الكلى الناجمة عن تليف الكبد ولكن ليس لديها أي ضرر في أنسجة الكلى. وأثار هذا المرض الكلوي من التقليل من مجرى الدم في الكلى بسبب الضرر في الكبد. مما يتسبب في أمراض الكبد فشل كلوي حاد خلال فترة قصيرة. كما يمكن أن تتحسن طالما أن وظائف الكبد ويمكن حجز العوامل التي تثير مرض الكلى، سيتم استردادها الكلى الأنسجة كما كان من قبل. ولكن إذا كان لا يمكن أن هذا الشرط يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، سوف الكلى تضررت بشكل كبير.

ما هي أعراض متلازمة الكبدي؟

1. المرضى الذين لديهم قلة البول (أقل من 500ml / د) في المرحلة الأولى ومن ثم ليست لديهم البول (أقل من 50ml / د)، ولها أيضا آزوتيمية في نفس الوقت.

2. معظم المرضى الذين لديهم كمية كبيرة من استسقاء واليرقان.

3. جنبا الى جنب مع التقدم من متلازمة كبدية، فإن الأعراض تكون أكثر خطورة، مثل عدم وجود شهية، الإرهاق، والمرضى القيء والنعاس،، انخفاض ضغط الدم الخ.

4. حوالي 50٪ من المرضى الذين لديهم اعتلال الدماغ الكبدي الذي يشير إلى اضطراب في الجهاز العصبي المركزي الذي يمكن أن يؤدي إلى غيبوبة.

5. المرضى الذين لديهم مخاطر عالية من اعتقال القلب الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى البوتاسيوم في الدم.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى التي يمكن أن تمنع رد الفعل المناعي نشط في الكبد ووقف تكاثر الفيروس من أجل تحسين وظيفة الكبد. والمرضى الذين يحتاجون إلى تنقية الدم من أجل أداء أكثر من المواد السامة بسبب تلف الكلى، والتي يمكن الحفاظ على حياة الناس. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لكثير من الأمراض، التي هي أيضا فعالة لمتلازمة كبدية.وسوف توفر خلايا علاج الخلايا السليمة عديدة لاصلاح تلف الكبد من أجل استعادة وظيفتها.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/411.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق