احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح النظام الغذائي لأمراض الكلى الغدة الدرقية أثناء غانيش تعزية 2012

غانيش Chaturthi، الذي يصادف ميلاد الرب غانيش، تبدأ تصل إلى عشرة أيام مقدما، وأحيانا حتى أشهر مقدما. ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الغدة الدرقية الالتفات الى النظام الغذائي؟

غانيش تعزية 2012

مع الحماس الذي المحبون احتفال بعيد ميلاد الإله الأكثر أحب - الرب غانيشا يوحي بأهمية Chaturthi غانيش في حياتهم.وفقا للاعتقاد الشائع، والرب غانيشا ينزل على الأرض في Chaturthi غانيش البقاء مع أتباعه للدورة من 10 يوما ومسحكل ما لديهم عقبات. في المقابل المحبون تدليل المحبوب الرب غانيشا كضيف شرف، وإعداد الحلوى المفضلة لديه -modaks.

الغدة الدرقية أمراض الكلى

هرمونات الغدة الدرقية تتحكم في المعدل الذي الكليتين يمكن القيام بعملهم الترشيح، وبالتالي، إذا هو اعاقة وظيفة الغدة الدرقيةثم هو اعاقة وبالمثل وظائف الكلى. وتشارك هرمونات الغدة الدرقية في تطور ونمو الكلى، خصوصا في الرحم.

وتحسين وظائف الكلى تساعد في تحسين وظيفة الغدة الدرقية، والعكس بالعكس، وهذه التحسينات سوف تدعم دائما صحةالقلب والأوعية الدموية وتحسين. تفعل ما تستطيع لعكس المشاكل الصغيرة قبل أن تتطور إلى أكبر منها.

نصائح النظام الغذائي لأمراض الكلى خلال الغدة الدرقية تعزية غانيش

ينبغي أن تدفع في أمراض الكلى حمية الغدة الدرقية أكثر إلى تحقيق، لدينا المزيد من الخيارات الغذائية الملونة خلال مهرجانوطني من هذا القبيل. وينبغي أن المرضى تجنب زيادة إرهاق الكلى ضعف خلال العطلة.

والتغيرات في النظام الغذائي ويشمل كيف يمكن لمريض الغدة الدرقية يجب أن تركز على نسبة السكر في الدم منخفضة، نسبة عالية من الألياف، والنظام الغذائي أقل من السعرات الحرارية، والتوقيت الأمثل من وجبات الطعام لتأثير الهرمونات أقصى، والغدة الدرقية المضرة لتجنب الأطعمة والأعشاب والمكملات مفيدة، وأكثر من ذلك.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-diet/412.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق