احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: ماذا علي أن أفعل في تعزية Ganpati

Ganpati تعزية هو واحد من أهم المهرجانات في الهند. غانيشا هو قديس من عائلة ويبارك الناس لتكون ناجحة وسعيدة.الناس في الهند عبادة غانيشا قبل solemnizations، مثل الزفاف، قبل الحج، وقبل رحلة طويلة، وإقامة متجر، وتبدأ مدة وغير ذلك. في هذه الأيام من تعزية Ganpati، ماذا علي أن الناس مع التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى فعله لمنع حالة خطيرة؟

شعورك التعب قبل أو خلال تعزية Ganpati؟

قبل المهرجان والناس دائما مشغول في إعداد قربان أو مسح بعيدا من المنزل وهكذا دواليك. وينبغي أن مرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى تجنب الأشغال الشاقة البدنية والسهر في الليل قبل أو خلال المهرجان.

ويتسبب مرض الكلى عن طريق ترسيب مجمع المناعي الذي أثاره إنتاج كبير من فيروسات التهاب الكبد ب. أن أنسجة الكلى لديك التهاب خطير وخلايا الدم تسرب والبروتين من الدم إلى البول. يمكن تعب تفاقم حالتهم، مما أدى النامية في خطوة أخرى من مرض في الكلى.

ما الذي يجب أن نعلق أهمية على النظام الغذائي خلال تعزية Ganpati؟

النظام الغذائي منخفض الملح هو مناسب للمرضى المصابين ب التهاب الكبد وأمراض الكلى. أثناء تعزية Ganpati، تذهب لربما خارج لتناول العشاء أو دعوة الأصدقاء للمنزلك للحزب. الكثير من الطعام في عشاء غير صالح لحالتك، وربما لا يوجد طعام قليل الملح في العشاء. ومن ثم يجب محاولة افضل ما لديكم للعثور على الغذاء المناسب لك.

لا شرب الكحول والتدخين ليس هو الطلب بالنسبة لك في حفل العشاء. في معظم العشاء، والكحول والمشروبات الأساسية للضيوف. لكن يمكن أن الكحول تفاقم حالتك سيئة لأنه يمكن أن تؤدي إلى زيادة الأعباء من أنسجة الكلى.

قد يكون من الفلفل المفضلة لديك، ولكن هذا هو الطعام حار المنهي لمرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى. إذا لم تتمكن من الإقلاع عن ذلك، لا يسمح الفلفل قليلا بالنسبة لك. ويمكنك استشارة خبراء شركتنا لتعرف كم يمكنك أن تأكل الفلفل.

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى لعلاج التهاب الكبد الوبائي (ب) وأمراض الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/413.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق