احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي للمشكلة الغدة الدرقية

مشكلة الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية نموذجي في جهاز المناعة الذي يهاجم غدة في الجسم الغدة الدرقية الخاصة.ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية من قبل تنظيم نظام المناعة خاطئ.

الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي غدة على شكل فراشة في عنقك، وذلك فوق الترقوة الخاص بك. انها واحدة من الغدد الصماء، والذي جعلالهرمونات. الغدة الدرقية يساعد على ضبط عملية الأيض - كيف جسمك يحصل على الطاقة من الأطعمة التي تتناولها. عن طريق الهرمونات التي تنتجها، والغدة الدرقية يؤثر على ما يقرب من جميع عمليات التمثيل الغذائي في الجسم.

داء المناعة الذاتية

أمراض الغدة الدرقية المناعة الذاتية، مثل التهاب الغدة الدرقية المناعة الذاتية، التي يهاجم الجهاز المناعي في الجسم الغدةالدرقية الخاصة. الغدة الدرقية، وهي غدة صغيرة في الجزء الأمامي من الرقبة، ويلتهب بشكل مزمن، ويقلل إنتاج الغدة الدرقية وهرمون الغدة الدرقية triiodothyronine هرمونات. لأنه يتم استخدام هذه الهرمونات في كل مكان تقريبا في الجسم، ويمكن أن أمراض الغدة الدرقية المناعية لديها على نطاق واسع، والآثار الخطيرة والعديد من الأعراض.

مشكلة الغدة الدرقية

اضطرابات الغدة الدرقية يمكن أن تتراوح بين تضخم الغدة الدرقية، صغيرة غير مؤذية (غدة الموسع) الذي لا يحتاج إلىعلاج لمرض السرطان التي تهدد الحياة. مشاكل الغدة الدرقية الأكثر شيوعا تشمل الإنتاج غير طبيعية من هرمونات الغدة الدرقية. الكثير من النتائج هرمون الغدة الدرقية في حالة تعرف باسم فرط. عدم كفاية انتاج هرمون الغدة الدرقية يؤدي إلى.

العلاج المناعي

على الرغم من أن الآثار التي يمكن أن تكون مزعجة أو غير مريح، ويمكن أن تدار معظم مشاكل الغدة الدرقية بشكل جيد إذا تم تشخيصها بشكل صحيح وعلاجها. ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية على وجه الخصوص. العلاج المناعييعامل اضطرابات الغدة الدرقية عن طريق تنظيم نظام المناعة، والخطأ مما يجعل من وقف الهجوم على الأنسجة الأصلية.لأنسجة الغدة الدرقية التالفة موجودة، ويمكن العلاج المناعي منع الالتهاب ومساعدتها على الشفاء الذاتي.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/414.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق