احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبي: كيفية إدارة حمية منخفضة الصوديوم

هنا قصة جيسيكا، وهي فتاة مع التهاب الكلية الذئبة لمدة 9 أشهر وخبرتها حول النظام الغذائي للصوديوم منخفض. نأملتجربتها يمكن أن يساعد الآخرين.

جيسيكا قصة

في May.2011، تلقت جيسيكا التشخيص وحياتها تغيرت منذ ذلك اليوم. تم تشخيصها بأنها مصابة التهاب الكلية الذئبة، أحد أمراض المناعة الذاتية التي قضيتها في هجوم كليتيها. وتوقع الطبيب لها بسوء التشخيص لهذا المرض بسبب "اشتعال"الأولي. ومع ذلك، من خلال العلاج بالاعشاب الصينية، ذات إدارة جيدة حمية والدعم من الأهل والأصدقاء، وقالت انها أصبحت أفضل ومجدد. وقالت: "ما تأكله وما العلاج الذي تتلقاه تغيير حياتك مع التهاب الكلية الذئبة".

جيسيكا لتجربة نظام غذائي منخفض الصوديوم

● لا، تحت أي ظرف من الظروف، أعتقد أن تناول الطعام بدون ملح هو الذهاب الى طعم طيب - على الأقل ليس لفترة الستة أشهر الأولى. ليس صحيحا أن ما تحتاجه فقط في الأسبوع، وذوقك وضبط. يمكن للبراعم الذوق التكيف مع قليل الدسم. حاولتجربة الحليب الخالي من الدسم. شرب الحليب بنسبة 3٪ أو الحليب كامل الدسم لمدة أسبوع.

● استخدم الأعشاب والبهارات مثل ضعف ما تفعل مع طبق المملحة. ويمكن لطبق المصنوع من زيت الليمون ويقطع شوطا طويلا لتزوير الدماغ الى نكهة "الملح".

● تجنب الأطباق التي تحتاج عادة على الكثير من الملح. يمكنك أن تجد مثل هذا الطبق في صحن الفول. الفول في حد ذاتهاتحتاج إلى الكثير من الملح والتوابل لا تساعد دائما على النكهة.

● لا إدارة خطة نظام غذائي صارم في البداية. بدلا من ذلك، وسهولة الإدارة التي يمكن أن تحمل عليه هو الخيار الافضل.إعداد الطعام المعد قبل ان تحصل على الجياع. انه من الاسهل لتأديب نفسك للأكل ما قدمت بالفعل من على تقديم شيء من نقطة الصفر عندما كنت جائعا.

● واقتراح آخر بالنسبة لك هو أن: تذكر "أكل العيش" بدلا من "العيش لتناول الطعام".

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/417.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق