احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي ممارسة جيدة عن الخلل في الغدة الدرقية وأمراض الكلى

الغدة الدرقية سعيد تلعب دورا حيويا في تنظيم عملية التمثيل الغذائي في حين ممارسة جيدة يفعل نفس العمل في التخفيف من وطأة الضعف الخاصة بك الغدة الدرقية وامراض الكلى.

وظائف الغدة الدرقية

وتنتج الغدة الدرقية اثنين من الهرمونات يسمى هرمون الغدة الدرقية و triiodothyronine، وذلك باستخدام اليود التي تستهلك في النظام الغذائي الخاص بك كما لبنة. تعمل هذه الهرمونات على الخلايا تقريبا في الجسم من خلال زيادة وتنظيم معدل الأيض القاعدي، نمو العظام، والبروتين، والتمثيل الغذائي الفيتامينات وحساسية الخلايا للهرمونات أخرى، مثل الادرينالين.

الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

الغدة الدرقية ينظم الهرمونات التي تؤثر على الكلى. اضطرابات الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية التي نموذجي في الجهاز المناعي بطريق الخطأ الهجمات على أنسجة الغدة الدرقية عن طريق الالتهاب. عندما مرض الغدة الدرقية يتطور تدريجيا، وأنه يولد الكثير من مجمع المناعي الذي الودائع بسهولة في منطقة الكلى ويسبب التهاب الأنسجة الجديدة التي الكلى الأضرار. وهذا يؤدي إلى تراجع وظائف الكلى.

تمارين لالخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

المشي هو ممارسة التقليل من شأنها. بعد كل شيء، وهو نشاط لا يحسن اللياقة القلبية التنفسية ولكنها أيضا تحمل الوزن، مما يساعد على منع ارتشاف العظم وتحفيز تكوين العظام الجديدة. المشي يقوي أيضا عضلات الساقين، وحزام أطرافهم، وأسفل الجذع، وكذلك حزام الكتف خلال سوينغ الذراع المقابل.

السباحة هو أيضا أفضل خيار للتخفيف من حدة الخلل الخاص الغدة الدرقية ومرض الكلى.

وتمتد أيضا يساعد كثيرا. يمكنك استخدام الحرارة الرطبة أو حمام دافئ لتخفيف الألم والتصلب. إذا لم تتمكن من الاتصال بها بشكل مريح، يمكنك استخدام منشفة لتقريب المسافة بين يديك.

كنت ممارسة ينبغي لبرامج:

● تساعدك على ضبط وتيرة سهل انطلاق

● تنفق المقبل 20 دقيقة فعل يثير الساق، والطعنات، ودفع الناشئة في وتيرة الخاصة بك

● تنفق فقط 1 دقيقة من التمرين 20 دقيقة في وتيرة الحد الأقصى

● تختار النشاط ... المشي والرقص، وركوب الدراجات والتجديف

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/416.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق