احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس مع مرض السكري وسكرية

المرضى الذين يعانون من مرض السكري وعادة ما يكون سكرية وهو ما يعني نسبة السكر في البول. كثير من الناس لا يعرفون السبب لماذا لديهم بيلة سكرية، ولا يعرفون المخاطر التي سكرية يجلب لهم. فإننا سوف اقول لكم بعض المعلومات عن مرض السكري وزيادة الوعي الخاص الأزمة من أجل منع حدوث مضاعفات عديدة لمرض السكري.

ماذا تعرف عن أسباب سكرية؟

من المعروف أن الانسولين صدر عن البنكرياس يمكن أن تنقل الجلوكوز إلى الخلايا. ولكن عندما لا يمكن أن ينتقل الجلوكوز وأودعت كثيرا في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم وسكرية.

هناك ثلاثة أسباب تؤدي إلى مرض السكري. على سبيل القياس، والانسولين هو مثل مفتاح القفل من الخلايا. لا يوجد مفتاح لفتح، الأمر الذي يعني أن يتم تحريرها لا الانسولين. ثم آخر هو أن المفتاح غير مناسب لفتح، والذي يشير إلى عدم نشر ما يكفي من الانسولين. آخر واحد هو أن تأمين حاجة إصلاح، وهو أن الخلايا ليست حساسة للأنسولين.

عندما يكون مستوى السكر في الدم مرتفعة جدا، سيتم تفريغ السكر في البول نتيجة لفرط التوترية. حتى الناس لديهم بيلة سكرية في العيادة.

من مخاطر مرض السكري

مرض السكري له مضاعفات كثيرة، مثل أقدام مرضى السكري، وأمراض العين، وأمراض الكلى وهلم جرا. إذا كان لديك سكرية لعدة سنوات، فمن الخطورة بمكان بالنسبة لهم أن يكون مرض الكلى في معظم الحالات. وأمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري يتطور بسرعة أكبر من غيرها من أمراض الكلى. وينبغي أن المرضى الذين يحتاجون إلى غسل الكلى عند مستوى الكرياتينين أقل.

كيف يمكنني التخلص من هذا سكرية؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى لعلاج مرض السكري ومضاعفاته. لا يمكن للأعشاب الصينية المكونات مساعدة على تنظيف البيئة الداخلية وتنظيم أنسجة الجسم والجهاز المناعي. ويمكن علاج الخلايا إنتاج المزيد من الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها من أجل إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى في بيئة جيدة. الى جانب ذلك، الخلايا أيضا إلى تحسين حساسية الخلايا للانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/419.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق