احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا تورم الجفن يعني لمرضى السكر

"كل صباح عندما أقضي، ولست بحاجة للتستر على جفن تورم. في البداية، اعتقدت أن يصبح تورم جفن بسبب النوم رهيب.لدي دائما التبول ليلا منذ حصلت على مرض السكري. لكن بعد عدة أسابيع، كنت أعرف أن هناك شيء خاطئ مع جسدي.ماذا يعني انتفاخ الجفن لعلم التغذية؟ "هذا هو واحد من مرضاي قال لي قصته.

ماذا يعني انتفاخ الجفن لمرضى السكر؟

وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري الأول معرفة المضاعفات شيوعا من داء السكري، مثل مشاكل العين والقدمين لمرضى السكري، وأمراض الكلى وهلم جرا. تورم جفن العين هو واحد من أعراض مرض الكلى.

أمراض الكلى يشير إلى أن الكلى لا يمكن تصريف السوائل الزائدة والمواد السامة من الجسم. لذلك السائل لديه للبقاء في الجسم، وتورم هو مشترك للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. في مرحلة مبكرة، هم فقط وتورم في الجفن، والذي ليس من السهل اكتشافها. ولكن إذا كانوا لا يحصلون على العلاج في الوقت المناسب، فإن حالتهم تتطور بسرعة. سوف يقدم تورم في الجزء الأسفل من يعرج أو في الظهر عندما يكذبون.

في الحالات الخطيرة والكثير من السوائل تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في وزنها.

كيفية القضاء على جفن تورم لمرضى السكر؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر وأفضل المستشفيات، والتي تلتزم أمراض الكلى. وهناك حاجة أولا بعض الاختبارات بالنسبة لك لفحص دقيق للمشاكل، والذي هو قاعدة لتلقي العلاج. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، والتي يمكن أن تمدد في الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، مقاومة الالتهابات وهلم جرا. يمكن أن تجعل بيئة جيدة جدا الداخلي للمرضى لتلقي الخطوة التالية.

وينبغي بعد ذلك أن يعتمد علاج الخلايا لاصلاح الانسجة في الكلى والبنكرياس. يتم حقن الخلايا الجذعية بما فيه الكفاية في الجسم لإنتاج خلايا عديدة لاستبدال التالف منها. طالما يتم إصلاح الأنسجة، سيتم القضاء على أكثر من أعراض مرض الكلى والسكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/421.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق