احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو تفسير من الكرياتينين العالي وعادي اليوريا في الدم

هناك خلط بين مريض واحد مع مرض الكلى بواسطة الكرياتينين له عالية وطبيعية اليوريا في الدم. انه لا يعرف ما إذا كانهو علامة جيدة أو مؤشرا خطيرا. مع العديد من سنوات الخبرة، لدينا خبير يجري لتفسير ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدمطبيعية.

هل من الطبيعي أن يكون ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعي؟

عندما تلف الكلى، وأنها لا تعمل بشكل جيد ولا يمكن تصفية المواد السامة من الدم. جنبا إلى جنب مع مزيد من التطوير منمرض الكلى، مستويات الكرياتينين واليوريا ترتفع في دمائهم.

عادة ما يكون مستوى الكرياتينين في نسبة إلى مستوى اليوريا في الدم في معظم الحالات. إذا كان مستوى الكرياتينين ترتفعفقط ولكن حتى اليوريا أمر طبيعي، وأنها غير مطابقة للتطور الطبيعي للمرض في الكلى.

مع العديد من سنوات الخبرة لعلاج أمراض الكلى، والمرضى في هذه الحالة أكثر صعوبة لعلاج أكثر من غيرها مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أو اليوريا. لا يمكن أن أسباب ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعية يمكن العثور عليها إلا إذا خبراءنعرف بوضوح عن حالة معينة.

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعي؟

على الرغم من أنه من الصعب علاج، والعلاج الفردي --- العلاج المناعي ويمكن ايضا ان اقدم لكم تأثير علاجي جيد. بل هو سلسلة من العلاجات تهدف إلى أمراض الكلى، والتي سيتم تعديلها وفقا لحالات معينة من المرضى. عموما فإنه يمكن تنظيفالأوعية الدموية، وكنس مادة ضارة من أنسجة الكلى وإصلاح أنسجة الكلى بواسطة العلاج بالخلايا. وبالتالي فإنه يمكنتحويل معظم أعراض من جذورها.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر وأفضل المستشفيات ملتزمة أمراض الكلى في العالم. في الواقع، لدينا واحدة منفرق الخبراء قليلة في جميع أنحاء العالم الذين يكرسون أنفسهم لأمراض الكلى. جداول العلاجية بالنسبة لك هي نتيجة للمناقشة والتعاون من جانب الخبراء في الفريق.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/420.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق