احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لارتفاع ضغط الدم والمرحلة كد 4

يمكن المزمن ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى، والذي يعرف باسم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. وهناك خمس مراحل تماما في CKD (مرض مزمن في الكلى) من المرحلة 1 إلى المرحلة 5. أما بالنسبة للمرحلة كد 4، وخفض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى مهم جدا.

وفقا لخبرتنا في علاج الكلى المزمن، فإننا نقترح على طلب مشترك من زرع الخلايا الجذعية والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لك.

علاج طبيعي على خفض ضغط الدم المرتفع

الادوية العشبية الصينية يعني أن الأدوية تأتي على الأعشاب الطبيعية. ويتم إنتاج الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب بناء على الأدوية العشبية الصينية، الصغرى، الطب الصيني ليست حبة أو كبسولة، وهو علاج تطبيق خارجي.

من المهام الرئيسية للOsmotherapy الطب الجزئي الصينية تشمل الأوعية الدموية معلقا، ومكافحة الالتهابات، منع تخثر الدم، ومنع لزوجة الدم. من خلال وظائف رئيسية، سوف يتم تحسين البيئة الداخلية للكلى من ذلك بكثير، لذلك سوف تكون محمية الكلى في مثل هذه البيئة، وبعض من خلايا الكلى الذين يتعرضون للأضرار وشفاء النفس، في وقت واحد، وسوف يتم تحسين ارتفاع ضغط الدم لديك من ذلك بكثير.

Biotherapy لتحسين وظائف الكلى

الخلايا الجذعية العلاج هو أحدث علاج لعلاج امراض الكلى. في المستشفى، ونحن نستخدم الجذعية السرية الدم العلاج بالخلايا. العلاج بالخلايا الجذعية يشير إلى نقل الدم عن طريق الوريد الخلايا الجذعية في جسم المريض من الذراع، انها ليست عملية جراحية، وانها لن تسبب أي آثار جانبية ولا يسبب أي استجابة الرفض.

بعد الدخول في جسم المرضى، في إطار مهمة صاروخ موجه، والخلايا الجذعية سوف تفرق في الخلايا الكلوية جديدة لتحل محل أولئك نخرية، لذلك سوف يكون أفضل من الكلى قبل وظيفة الكلى سوف تتحسن.

في شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، ونحن نقدم غرفة منفصلة بالنسبة لك، في غرفة، وهناك حمام ومطبخ، التلفزيون، الهاتف، والإنترنت اللاسلكية، وأريكة، خزانة، أسرة وأجهزة تكييف الهواء. يمكنك أن تطلب من شخص واحد يأتي هنا معكم، وسوف نقدم سريرين في الغرفة، وسوف لا تتقاضى أي أكثر للسكن هذا الشخص.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/424.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق