احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استشارات مجانية فيديو الخبراء راض مرضى الكلى

يقام شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى استشارة مجانية فيديو خبراء أمس. وضع أول تشاور فيديو مجانا من 6 مايو. وقد عقدت هذه المشاورة خبراء للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى عن طريق الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.

حوالي 30 مريضا الحصول على فرصة للتشاور مع خبراء لدينا مجانية على الانترنت من خلال الفيديو. وبدأت المشاوراتمن الساعة 9:00 صباحا الحدث وتنتهي الساعة 18:00 من الوقت في بكين 6 مايو.

راضون معظم المرضى الذين يعانون من هذه المشاورة خبراء لمشاكلهم التي يتم الرد عليها في السابق تم حلها أمس. كخبراءحصلت على تقرير طبي وجعل مزيد من التواصل مع الخبراء، كانوا يعلمون بصورة أكثر وضوحا حول ظروف المرضى.وبالتالي، يمكن للخبراء تقديم اقتراحات مفصلة وفقا لحالة شخصية.

هنا هو اقتراح من خبراء شركتنا لصوفي، وهي فتاة من إنجلترا، في اعتلال الكلية السكري لها.

1. السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد عن الخاص.

2. نظرا لخطورة بروتين في البول، يجب أن إدارة نظام غذائي قليل الملح وكمية من الملح يجب السيطرة ضمن 0.3 ~0.5g. واقترح الأطعمة انخفاض السكر. يمكنك اختيار بعض بروتين عالية الجودة الأطعمة، مثل البيض، اللحوم الخالية من الدهون الخ.

3. يمكنك الإصرار على شرب بعض اللبن كل يوم، ولكن يجب تجنب الفواكه، مثل الموز والبرتقال والبطيخ هامي لأنها غنيةبالبوتاسيوم.

4. كنت قد تحقق أفضل مع الأطباء الخاص بك في أقرب وقت ممكن لفقدان البروتين يساهم في تجلط الدم والتي سوف تتفاقمالأوضاع الخاصة بك.

القادم مجانا تشاور خبراء الفيديو وتستعد ومسوى في غضون 7 أيام. إذا كنت في حاجة إلى مساعدتنا، ونحن هنا للمساعدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/427.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق