احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مضاعفات مرض السكري

ذات مرة كنت تشخيص مع السكري، يرجى تعتني بنفسك، ليتم تحسين أن مرض السكري تزيد من خطر بالنسبة للعديد من مشاكل صحية خطيرة. كل هذه المضاعفات من مرض السكري يؤثر بشكل كبير عملهم العادي والحياة أو حتى تهديد حياتهم.ومع ذلك، مع العلاج الصحيح أو اتباع نظام غذائي صحي، والناس قادرون على تجنب أو تأخير ظهور المضاعفات.

ما هي مضاعفات مرض السكري؟

إذا كان مستوى الانسولين منخفضة أو أنها لا تستطيع نقل السكر في الدم إلى الخلايا للحصول على الوقود، ونسبة السكر في الدم يحافظ على مستوى عال في الدم، مما أدى إلى أضرار كبيرة للأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة. الأوعية الدموية الصغيرة في بعض أجزاء معينة، مثل العين والكلى والجلد والقدمين والدماغ. وبالتالي قد المرضى الذين لديهم مضاعفات في هذه الأجزاء. وإلى جانب لديهم أيضا ممكن عظيم أن يكون ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

مضاعفات العين: معظم المرضى سوف تحصل بعض المشاكل في اعتلال الشبكية، ولذلك لا يمكن أن يكون رؤية واضحة.

مضاعفات الجلد: والدم مع ارتفاع السكر في الدم امتصاص الكثير من الماء من الأنسجة المحيطة بها. لذلك في معظم الحالات، والمرضى الذين لديهم بشرة الجافة جدا والتي قد قشر والكراك.

مضاعفات القدم: تقرحات القدم يمكن أن يحدث في بعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وهو فظيع للغاية بالنسبة لهم. كما حصانة سيئة بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، لا يمكن أن يصب في القدمين أن تلتئم مرة واحدة تلف جلد القدمين.فإن التهاب جعل أذى أكبر وأكبر، مما قد يؤدي إلى بتر في نهاية المطاف.

مضاعفات الكلى: ليتأذون الأوعية الدموية من قبل ارتفاع السكر في الدم، والتهاب ويجري أيضا في الكلى. وبالاضافة الى زيادة حجم الدم إضافة المزيد من الأعباء على الكليتين. تعبوا أيضا العديد من الأنسجة، بحيث لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما كان من قبل. إعتلال الكلى السكري وبالتالي هو مرض الكلى الثانوية الناجمة عن السكري. وبذلك قد وضع تليف التهاب الكلى أو فشل كلوي حتى. بعض الدراسات تبين أن مرض الكلى هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري.

هناك أيضا بعض المضاعفات الأخرى التي يسببها مرض السكري. على سبيل المثال، لا يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليها لبعض المرضى أو أمراض القلب أيضا قد تهدد حياتك. لن كل التعقيدات يحدث في جسمك في نفس الوقت، ولكن واحدة أو مضاعفات تحدث البعض ممكن.

إذا كنت قد تم تشخيص مرض السكري، ونحن هنا للمساعدة. يمكنك استشارة خبير الانترنت بحرية أو ترك تدليك أدناه من أجل الحصول على معلومات عن علاج لدينا فردية --- العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/428.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق