احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

روبرت لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى في الصين

قبل العلاج حالة

روبرت، 40 عاما من الرجال، هو السكري لأكثر من عشر سنوات، لذلك حقن الانسولين وتأخذ حبوب منع الحمل عن طريق الفم كان شائعا جدا بالنسبة له. قبل وجبة له، تناول دواء كانت مهمة أساسية بالنسبة له للحفاظ على راحته والصحة. كما كان من الدهون، وقال انه دائما مازحا: "انا مثل البالون لكن الثقوب كثيرة لا يمكن أن تجعل لي أرق." حقن الانسولين عذبوه لسنوات عديدة، والذي كان بمثابة كابوس بالنسبة له.

الى جانب ذلك، مرض السكري لسنوات عديدة تؤدي إلى أمراض الكلى ومضاعفات في العين. وفاجأ له أن مرض الكلى وضعت له بهذه السرعة والكرياتينين له أثار ارتفاع. ويمكن الطبيب المحلي لا يوفر أفضل علاج ولكن أقنعه إلى الانتظار لغسيل الكلى. وأعرب عن اعتقاده غسيل الكلى وهذا مؤشر على وفاة لانه يعرف اتخاذ مرة واحدة على غسيل الكلى انه لا يمكن تحسين وظائف الكلى له.

من أصدقائه، وسمع من روبرت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي لا علاج أمراض الكلى فقط ولكن أيضا مرض السكري. هذا ما كان يسعى روبرت لفترة طويلة. وقال انه جاء الى الصين على الفور، وأراد أن يعرف ما إذا كانت فعالة لاعتلال الكلية السكري له.

العلاج في الصين

روبرت لم يكن لها قط الصينية عشب العلاج، لذلك فهو مهتم جدا في هذا العلاج الجديد. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج Osmotherapy جديدة لعلاج إعتلال الكلى السكري مع تطبيق خارجي.

"هو مثل التدليك. أشعر بمزيد من الراحة والاسترخاء بعد هذا العلاج. الى جانب ذلك، ولدي أيضا حمام عشب ويجعلني خافت رائحة وممتعة ".

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج ويمكن كل حمام تنظيف الأوعية الدموية والحد من التهاب الكلى من اجل خلق بيئة جيدة الداخلية.

كما يستخدم العلاج بالخلايا لروبرت وذلك لإصلاح أنسجة الكلى وأنسجة البنكرياس. بعد حقن الخلايا الجذعية، روبرت يشعر على نحو أفضل كل يوم. "انها لمعجزة وأنا مندهش حقا أنا أنني أكثر نشاطا بعد استخدام العلاج بالخلايا".

حالة بعد العلاج

لروبرت، له creatinine مستوى يسقط باستمرار وانه لا يمكن رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحا. لدهشته، والآن يأخذ فقط دواء للحفاظ على مستوى طبيعي من السكر في الدم ويلقي بظلال من حقن الانسولين. روبرت يقول انه سوف يتلقى هذا العلاج الفعال مرة أخرى على تأثير أفضل العلاجية.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/430.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق