احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب لتخفيف أعراض أمراض الكلى المتصلة RA

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو نظام المناعة الذاتية الذي يؤثر على الأجهزة الأخرى في الهيئات. عندما تلف الكلى بواسطة RA، ويسمى التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي. والخبر السار هو أن wilfordii Tripterygium هوك F، وهو عشب شائع الصينية، تساعد على التخفيف من أعراض أمراض الكلى المتصلة التهاب المفاصل الروماتويدي.

التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض التهابي مزمن الذي يسبب الألم وتورم المفاصل. والتهاب المفاصل الروماتويدي المزمن تسبب أضرارا في الكلى. واحد من أعراض التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي هو الضرر مشترك والكلى والدمار. لا يوجد علاج لهذا المرض، وتهدف علاجات المتاحة حاليا لتخفيف الأعراض والعجز الذي يسببه المرض.

Tripterygium wilfordii هوك F

Tripterygium wilfordii هوك F هو جذر عشب الطبيعي، الذي كان يستخدم لعلاج الأمراض الالتهابية المختلفة منذ الزمن القديم في الصين. وفقا لتجارب سريرية، رعد صالح كرمة شعب الله مع التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي.

Tripterygium wilfordii هوك F، المعروف أيضا باسم "تنغ غونغ لي" أو "كرمة إله الرعد،" يساعد على تقليل الألم المشترك، وألم في مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين عولجوا مع النباتات الطبية.

Tripterygium wilfordii هوك F لالتهاب المفاصل الروماتويدي

ووجد الباحثون أن نسبة أكبر من الناس في مجموعة العلاج بالاعشاب الصينية شهدت تحسنا لا يقل عن 20٪ على معيار لقياس أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي من المجموعة الأخرى.

لا يمكن للكرمة إله الرعد يؤخر تدمير المفاصل وانخفاض وظائف الكلى الذي يرتبط التهاب المفاصل الروماتويدي. رعد الله كرمة يوفر بأسعار معقولة الخيار علاج طبيعي لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

الى جانب ذلك، والأعشاب الصينية، وهناك مجموعة متنوعة من الأدوية للأمراض المناعة الذاتية. ومع ذلك، وكثير منهم أخذ الآثار مع الإخراج من آثار جانبية. وهذا يؤدي إلى كثير من المرضى لوقف العلاج أو للبحث عن علاجات بديلة أو كلي.

وهذا هو السبب واقترح الأعشاب الصينية من قبل الأطباء أكثر وأكثر من ذلك للتخفيف من أعراض التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي (RA).

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر مراكز الكلى المرض في العالم. نحن في تطوير العلاج المناعي الذي يستخدم على وجه الخصوص لأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك أمراض الكلى المناعة الذاتية. تلقينا نحو 1،500 أمراض المناعة الذاتية المرضى كل عام، مما يعطينا مستوى من الخبرة والتجربة التي يمكن أن تحدث فرقا في النتائج الخاصة بك.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-symptoms/432.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق