احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحديث علاج لداء السكري من النوع 1

عندما يعانون من مرض السكري من النوع 1، فإن معظم المرضى هم في سن مبكرة. حتى بعض منهم من الأطفال. حقن الانسولين كل يوم هو مثل كابوس بالنسبة لهم. ويشعر الآباء والأمهات عن حياتهم وكذلك يغضب دائما عندما يعتقدون تتناول حياة رائعة من أطفالهم مع الألم التي رفعتها داء السكري نوع 1. ليست هناك وسيلة أخرى يمكننا أن ننظر في لعلاج مرض السكري نوع 1؟

لماذا هو مرض السكري نوع 1 صعبة للغاية لعلاج؟

مرض السكري نوع 1 هو تدمير المناعة الذاتية للخلايا منتجة للأنسولين بيتا في البنكرياس، لذلك ليس هناك الانسولين يفرز للسيطرة على نسبة السكر في الدم في الجسم. في آخر الكلمات، والمختلين الجهاز المناعي والخلايا التي يتم تدميرها من قبل الأنسولين سر جهاز المناعة الذاتية من دون سبب حتى الآن ليس هناك دواء لاستعادة جهاز المناعة، وإصلاح أنسجة البنكرياس. وبالتالي الطريقة الوحيدة للحفاظ على حياة المرضى هي حقن الأنسولين بشكل منتظم.

ما هو الشرط الأخير للمرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1؟

نشعر بخيبة أمل الكثيرين منهم مع معاملتهم لديهم لتحمل الألم كل يوم. ربما كنت طالبا في المدرسة الثانوية، وربما كنت تقع في الحب مع فتاة جميلة، وربما أصبحت أنت مهندس بارع ومشغول في العمل. مهما كنت، لا يمكنك الهروب من حقن الانسولين. ما هو أكثر، يجب أن يتم تخزين الأنسولين في الثلاجة، لذلك قد تتأثر رحلتك.

ما هو أكثر من ذلك، المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 لديهم خطر مرتفع للحصول مضاعفات، مثل أمراض الكلى. بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذي يتطور بشكل سريع جدا ولهم في الحصول على غسيل الكلى في صغر سنهم. اعتلال الكلية السكري هو واحد من أمراض الكلى الثانوية التي تهدد حياة الناس.

كيفية علاج مرض السكري نوع 1؟

ونأمل، في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض لدينا تحسينات كبيرة في علاج مرض السكري نوع 1 مع العلاج الخلوي.فقط يمكن أن حقن الخلايا الجذعية لجسمك تخفيف المعاناة مع كل ما تبذلونه من أي ألم أو جراحة. الخلايا الجذعية لديها القدرة على التفريق إلى أنواع مختلفة من الخلايا لإصلاح أنسجة البنكرياس وتنظيم الجهاز المناعي.

وقد عالج العديد من الحالات نحن مع العلاج بالخلايا لمرضى السكري من النوع 1. انهم جميعا التوقف عن حقن الانسولين بعد هذا العلاج. إذا كنت قد تم تشخيص مرض السكري من النوع 1

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/433.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق