احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا لفرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى

فرفرية هينوخ شونلاين هو شائع في الأطفال. عندما يكون الناس الصغار جدا، لم يكن لديهم تشكيل نظام جيد في مأمن من مادة ضد الغزاة، والذي قد يكون السبب الرئيسي لفرفرية هينوخ شونلاين. وتظهر الدراسة أن 30٪ من الأطفال مع فرفرية لديهم مضاعفات في الكلى والتي قد تتطور إلى الفشل الكلوي.

ما هي مخاطر فرفرية هينوخ شونلاين؟

واحد من الأعراض الأكثر وضوحا هو فرفرية طفح في الجلد الذي هو دائما مشكلة المعنية من والديهم. لكن حوالي اسبوع او اسبوعين في وقت لاحق، والطفح الجلدي فرفرية تختفي بعد العلاج. إذا كان الطفل لم يكن لديك أعراض أخرى، يمكن أن الآباء يعتقدون أن فرفرية انتهى. في الواقع، ربما يكون قد فرفرية هينوخ شونلاين النامية تحت الطاولة.

واحد من مرضاي هي 30 سنة، وبدأت في تلقي الغسيل الكلوي لعدة أسابيع. بدأ حياته فرفرية هينوخ شونلاين منذ أن كان عمره 6 سنوات، والتي لم يتم التعامل مع العلاج العلمية. ولكن يمكن الآن في بلدهم ألا يقدم أي طريقة له إلا لغسيل الكلى.

كيفية التعامل مع فرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى؟

مع خبرة سنوات عديدة، لدينا مستشفى لديه أداة فعالة لمعالجة فرفرية هينوخ شونلاين وامراض الكلى. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، الذي يحتوي على العديد من العلاجات الفعالة لتلبية متطلبات المرضى في ظروف مختلفة.

يمكن للتكنولوجيات لتنقية الدم والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تنظيف المواد السامة في مجرى الدم والأنسجة الكلى من أجل الحد من التهاب في الكلى. لا يمكن للعلاجات المذكورتين أعلاه توفير بيئة أفضل الداخلية لعلاج المقبل. ثم يتم استخدام العلاج بالخلايا لإصلاح نسيج الكلى من أجل استرداد وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع القدرة على التجديد الذاتي والتكرار متعددة، يمكن أن الخلايا الجذعية التمايز إلى أنواع مختلفة من خلايا الكلى الكلى التي تحتاج إليها. وبذلك يمكن أن تتحسن وظائف الكلى تدريجيا

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/434.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق