احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معيار الأعشاب واعشاب مساعد لالتهاب المفاصل وأمراض الكلى

على الرغم من التطورات الأخيرة في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي قد أدت إلى عدد أكبر من العلاجات المتاحة، والكثير من تلك العلاجات تأتي مع الآثار الجانبية التي يدفع بعض المستخدمين إلى التوقف عن العلاج أو الحصول على العلاجات التكميلية والبديلة.

حتى وإن كانت هناك مجموعة متنوعة من التهاب المفاصل الروماتويدي وعلاجات أمراض الكلى والمتاحة، والكثير من تلك العلاجات تأتي مع الآثار الجانبية التي تدفع بعض المستخدمين تسعى لعلاجات الأعشاب الطبيعية البديلة.

الصيغة العشبية يتكون من نوعين من الأعشاب القياسية الأعشاب، التي تستخدم عادة للقضاء على الأسباب الجذرية، والأعشاب مساعد، والتي تستخدم على وجه الخصوص لأعراض فردية.

معيار الأعشاب

وتستخدم بصورة روتينية الأعشاب القياسية في التهاب المفاصل وعلاج أمراض الكلى وغير محددة لمكان أو نوع من التهاب المفاصل. في معظم الحالات، يتم اقتراح الأعشاب مجتمعة. الخيارات المشتركة ما يلي:

وغالبا ما تستخدم ● القرفة، وغصين، ولكن يتم تضمين القرفة اللحاء، ويعتبر ارتفاع درجة حرارة أكثر، في بعض الصيغ؛

وغالبا ما يستخدم ● الأبيض atractylodes من atractylodes الحمراء (لإزالة الرطوبة)، ولكن في بعض الأحيان يتم تضمين على حد سواء في صياغة؛

● الأبيض الفاوانيا، وغالبا ما يستخدم من الفاوانيا الحمراء، والتي قد تكون بديلا عند المرجوة أقوى الدم حيوية العمل.

مساعد الأعشاب

وتستخدم الأعشاب مساعد لأنواع معينة من ألم مفصلي أو شروط دستورية خاصة للمريض. عادة، والأعشاب مساعد تختلف من شخص لآخر، وفقا للأعراض محددة.

● Achyranthes. ويستخدم بشكل رئيسي Achyranthes ومنشط الدم لحالات الكبد / القصور الكلوي؛

واضاف عادة ما يتم تحديد ● تشين تشيو في حالات نقص من نوع ألم مفصلي، وإلى الصيغ تتألف من الأعشاب منشط كثيرة.

ويفضل ● هولين لمفصلي الرطوبة تهيمن، حيث يتم الجمع بين كثير من الأحيان مع أي من atractylodes أو stephania أو على حد سواء.

وعادة ما تستخدم ● المطبوخ rehmannia (shoudi) في الصيغ التهاب المفاصل، ومنشط، ودائما تقريبا مع تانغ kuei، لتغذية الكبد.

خلافا لأدوية الستيرويد التي يمكن أن تمنع بقوة الانهيارات من التهاب المفاصل وأمراض الكلى في غضون أيام عدة. قد الأعشاب الطبيعية لهذا المرض في حاجة أسبوع واحد أو لفترة أطول أيام إلى إظهار alleviations لها. ومعظم مزايا الأعشاب هو أنه يحتوي على أي آثار جانبية، التي تنص على نتائج آمنة من العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/436.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق