احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي ومشاكل الغدة الدرقية

مشاكل الغدة الدرقية هي نوع من المرض الرهيب جدا بالنسبة للنساء. فرط نشاط الغدة الدرقية يحدث في أي فئة عمرية ومعظم أعمار المرضى بين 20 و 40 عاما. والاعتلال لدى النساء أعلى بكثير من نسبة الرجال. مشاكل الغدة الدرقية ومرض مزمن والتي من الممكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى التي قد تتطور إلى الفشل الكلوي في النهاية، إذا كان المرضى لا يستطيعون الحصول على علاج فعال ومستمر.

أسباب الفشل الكلوي ومشاكل الغدة الدرقية

في المرضى الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية، ويفرز هرمون الغدة الدرقية من أكثر من اللازم، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة GFR الكلى "(معدل الترشيح الكبيبي) والامتصاصية من النبيبات الكلوية. نتيجة لهرمون الغدة الدرقية الكثير من ذلك هو زيادة عبء الكلى. عندما يعملون كثيرا ولا يمكن أن تحمل العبء، معطوبة أنسجة الكلى في هذه العملية. وتسربت البروتين من الدم إلى البول وتورم قد تقدم في المرضى.

فقط مع العلاج التقليدي، قد يتم القضاء على بروتينية من البول ولكن لا يمكن أنسجة الكلى يمكن إصلاحه لإزالة البروتين في البول من جذورها. أنسجة الكلى يجب أن تستمر التلف وأكثر من وظيفة الكلى الوقت ستخسر أكثر وأكثر. عندما GFR بها وصولا الى 15dl/min أو 10 DL / دقيقة، وأمراض الكلى تطور الى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. قد غسيل الكلى أو زراعة الكلى يكون السبيل الوحيد بالنسبة لك.

ماذا يمكن أن العلاجات التي نقدمها للالفشل الكلوي ومشاكل الغدة الدرقية؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أفضل المستشفيات وأكبر ارتكبت في أمراض الكلى في مختلف أنحاء العالم. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى. من بين العلاجات في العلاج المناعي، ويمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تنظيف الأوعية الدموية ومقاومة التهاب في الكلى من أجل توفير بيئة جيدة لعلاج الخلايا الداخلية. ثم هناك حاجة لتوفير العلاج بالخلايا الخلايا السليمة عديدة لإصلاح أنسجة الكلى. الى جانب ذلك، في أنسجة الغدة الدرقية ويمكن أيضا أن تعاد من قبل العلاج بالخلايا.

www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/435.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق