احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة التهاب الكلية للمريض من اندونيسيا يسعى لعلاج في الصين

الاسم: رينا

العمر: 24

البلد: اندونيسيا

التشخيص: التهاب الكلية الذئبة

الحالة:

تم تشخيص مرض الذئبة مع رينا منذ عام واحد منذ سنوات. وكان الشغل الشاغل أصابعها الباردة، والبشرة الفاتحة. وجاءت الى الصين لتلقي السري الجذعية من دم الحبل السري علاج الخلايا والمناعة لعلاج لمدة شهر. وقد حصلت على دورتين منالعلاج بالخلايا الجذعية الآن. جلست هي وعائلتها لإجراء مقابلات قرب نهاية العلاج الثاني لها.

أسباب المجيء إلى الصين:

وكان رينا يتلقون العلاج واسعة في اندونيسيا من خلال جهازها الطبية المحلية، ولم تحرز أي تقدم جيد. وساقيها أصبح التورم وكانت تشعر دائما التعب أثناء العلاج المحلية. قيل لها أن تتورط كليتيها. ضيق في التنفس، وفقدان الشعر، إصبع البرد وآلام المفاصل.

نظرا لمعاناة المرض، وقالت انها تقع على السرير كل يوم وأبدا تريد أن شنق. وقالت والدتها: "ليس لدي خيار. أنا لا أعرفما إذا كانت الخلايا الجذعية تعمل أم لا، ولكن كنت تحاول بدلا منه ".

العلاج:

2 العلاجات من الحبل السري الخلايا الجذعية والخلايا الجذعية الوسيطة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، 2تبادل البلازما

حالة بعد العلاج:

التحسن يبدأ في اليوم الثالث بعد ان تلقى معاملة شخصية. واضاف "اشعر تفوح منه رائحة العرق في يدي. هذه هي المرة الأولى التي أشعر أنه في السنوات الماضية 2. "

انها تبدو حيوية ويأكل أكثر. "رينا يطلب مني على المشي خارج مع أمس لها. بكيت عندما سمعت هذا،. انها لم يطلب منهمالخروج في الأشهر ال 10 الماضية ". وقالت والدة ورينا.

قبل شهر واحد، منزل والدتها نظيفة رينا إلا عندما كان رينا ليس في الغرفة بسبب وجود كتلة من الشعر لها على أرض الواقع."لقد توقف عن فقدان الشعر الآن". والدتها لم يقلق حول هذا الآن.

قبل 28 مايو، وسوف يذهبون اندونيسيا الى الوراء. انهم يأملون في رؤية المزيد من التحسينات في رينا.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/437.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق