احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا فعالة لإعتلال الكلى السكري

وقد تم العديد من مرضى السكري الذين يعانون الفشل الكلوي بسبب مرض السكري التاريخ الطويل الأجل. لديهم لتلقي الغسيل الكلوي وينتظرون زرع الكلى من أجل إطالة أمد فترة حياتها. ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن الكلى transplante ستطورأيضا إلى الفشل الكلوي بسبب إعتلال الكلى السكري في فترة ليست طويلة. بذلك اصبح العلاج بالخلايا العلاج الأفضل والأكثر فعالية للالفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري.

ماذا يمكن أن العلاج بالخلايا مساعدتك؟

العلاج بالخلايا هو العلاج الأخير والأكثر فعالية لاعتلال الكلية السكري. عملية العلاج بالخلايا بسيط جدا. أولا وقبل كلفريق من الخبراء لدينا أعطيك تشخيص دقيق وفقا لمعدات الاختبار الأكثر تقدما واختيار نوع واحد من الخلايا الجذعية الذي هو مناسبة لحالتك. وينبغي بعد ذلك يتم زراعة الخلايا الجذعية في المختبر لدينا والتي هي واحدة من قلة من أفضل المختبراتفي الصين. خلال هذا الوقت فإننا سوف تعطيك العلاج عشب --- الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن تنظيف وتنظيم البيئة الداخلية الخاصة بك من أجل إعطاء مكان مناسب لنمو الخلايا الجذعية.

ما هو أكثر، يجب أن يتم حقن الخلايا الجذعية لعدة مرات من أجل تحقيق أفضل تأثير علاجي. حقن فقط في الجسم، ويمكن أن يتسبب فيها الخلايا الجذعية إلى آفة في الكلى والبنكرياس وذلك بمساعدة من محفز. مع قدرة كبيرة من التكاثر والتمايز، يمكن أن الخلايا الجذعية تتحول إلى خلايا مختلفة في الكلى يحتاج.

والخلايا الجذعية هي مثل البذرة في التربة والتي تحتاج إلى الطاقة والتغذية في النمو، لذلك قد تشعر بالتعب في واحد أو يومينبعد حقن الخلايا الجذعية. تحتاج ما يكفي من الراحة ولها الكثير من الطعام لنموها.

ويمكن علاج الخلايا إصلاح أنسجة الكلى وأنسجة البنكرياس في الوقت نفسه وإلى جانب ذلك أنها أيضا يمكن أن تزيد منحساسية الخلايا للانسولين. ويمكن تحسين كل من الفشل الكلوي والسكري بعد العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/438.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق