احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العناية موقد لأمراض الكلى التي تحدثها التهاب المفاصل الروماتويدي

ويمكن نظام الرعاية الصحية يساعد على تخفيف آلام المفاصل ويمبروف مستوى الطاقة الخاص بك، فضلا عن وظيفة الكلىلديك يرفض تأخير. وإدارة الرعاية الصحية لالتهاب المفاصل الروماتويدي مرض الكلى التي تحدثها انخفاض مساعدةمسؤوليتك عن غيرها من المشاكل الصحية، مثل أمراض القلب أو السكري، والتي يمكن أن تصاحب هذا المرض.

ممارسة

الحصول على الكثير من التمرين هو جزء مهم من التعامل مع التهاب المفاصل الروماتيزمي، ووفقا لمؤسسة التهاب المفاصل. يمكن أن تساعد في تخفيف آلام المفاصل وتصلب، وتجعلك أكثر مرونة، وتحسين النوم، وزيادة القدرة على التحملالخاص بك. وينبغي أن تشمل عملية البرنامج تمتد، والتمارين الهوائية، وتعزيز إجراءات.

حمية

وأظهرت دراسة حديثة أن 30٪ إلى 40٪ من المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي قد تستفيد من استبعاد "المشتبه فيه"الأطعمة التي يتم تحديدها مع نظام غذائي القضاء. توجه نظام غذائي القضاء الذي يشتبه في إزالة "الزناد" الأطعمة من نظامك الغذائي اليومي.

إدارة خطة نظام غذائي جيد لأمراض الكلى الخاصة بك سببه التهاب المفاصل الروماتويدي، عليك أن تتذكر:

● قد الدهون المشبعة تزيد من الالتهابات في الجسم

● تناول كميات زائدة من أحماض أوميغا 6 والأحماض الدهنية تعزز مرض التهاب و / أو المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي.

● الخضار الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، والتي يمكن تحييد الجذور الحرة

منتجات الألبان ● هي واحدة من الجناة حيث المبدأ، والمشكلة تكمن في بروتين الحليب، بدلا من الدهون، لذلك منتجات الخالي من الدسم وبقدر ما هو مشكلة مثل الحليب كامل الدسم.

علاج

التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض المناعة الذاتية النموذجية، في الذي يهاجم الجهاز المناعي عن طريق الخطأ أنسجة الأم بدلا من المواد الضارة.

ويهدف العلاج المناعي لتنظيم وتصحيح نظام المناعة غير طبيعي، إصلاح الأنسجة التالفة ووظائف الكلى تحسين.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/441.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق