احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خيار آخر لالتهاب الكلية فرفرية هينوخ شونلاين

فرفرية هينوخ شونلاين هو شائع جدا في الأطفال التي يمكن ان تؤذي كثير من أجزاء الجسم. آلام المعدة والاسهال والطفح الجلدي فرفرية، آلام المفاصل، وتورم جميع هي أعراض فرفرية. الى جانب ذلك، أنه يحتوي على نسبة عالية تؤدي إلى أمراض الكلى، والذي يسمى فرفرية هينوخ شونلاين. وسيتم خفض دستور المرضى أسفل مرة واحدة كلاهم معطوبة.

لماذا لا فرفرية هينوخ شونلاين يؤدي إلى مرض الكلى؟

معظم فرفرية الأطفال يعانون من بعض الأمراض، مثل العدوى من الجهاز التنفسي العلوي. بسبب ردود فعل مناعية نشطة، لا يمكن أن المركبات المناعية كثيرا يخرج من الجسم ودائع في الأوعية الدموية. أنت تعرف أن كل الدم ينبغي أن تمر الكلى للترشيح، وبحيث يكون إصلاح المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والذي يؤدي إلى التهاب كلوي.

ما هو أفضل مؤشر على أمراض الكلى؟

دم في البول (بيلة دموية) والبروتين في البول (بروتينية) هي المؤشرات الرئيسية تشير إلى أمراض الكلى في مرحلة مبكرة.البول بعض الأطفال مثل فحم الخشب الأسود. ولكن البعض منهم يكون الدم غير مرئية في البول والتي لا يمكن إلا أن يتم الكشف تحت المجهر.

هل هناك أي علاج لفرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أفضل وأكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مختلف أنحاء العالم. وقد عملت العلاج المناعي من قبل فريق من الخبراء ممتازة. وتقدم أولا وقبل كل تنقية الدم لتنظيف الدم من المركبات المناعية من أجل منع العدوى النشطة. يمكن الدقيقة الطب الصيني يساعد على Osmotherapy تنظيم جهاز المناعة، وتنظيف المركبات المناعية من أنسجة الكلى، والذي لم يتحقق من قبل الطب الغربي. أنها يمكن أن توفر أيضا بعض العوامل الأساسية لإصلاح أنسجة الكلى والأوعية الدموية. بعد شهر أو شهرين، ويمكن علاجه فرفرية وأمراض الكلى، وسوف يتم القضاء على كل معاناة.

الى جانب ذلك، اذا كان الشرط هو سيئ، يمكن أن العلاج بالخلايا يكون لك. ومن المعروف الخلايا الجذعية يمكن أن تميز أن أنواع مختلفة من الخلايا لحاجة الجسم. لذا يجب إصلاح الأنسجة التالفة بواسطة الخلايا الجذعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/440.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق