احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي الناجمة عن مرض الذئبة في الصين

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والتي يمكن أن تنطوي على الأجهزة الأخرى، وخاصة الكلى. إذا لم تعالج، يمكن أن الذئبة يؤدي إلى فشل كلوي. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين، ونحن استخدام الأعشاب الصينية، والخلايا الجذعية والطب الغربي لتأسيس العلاج المناعي والذي تم تصميمه لأمراض المناعة الذاتية على وجه الخصوص.

هذا هو تأثير العلاج على السيطرة على مرض الذئبة والكلى إصلاح الأنسجة. من حيث المشاكل التي يسببها مرض كلوي المناعة، فقد اعتمدنا نظاما شاملا مع 6 خطوات.

● تشخيص النظام. تشخيص أمراض الكلى له أهمية تعادل مع العلاج. مع نظام التشخيص الأكثر تقدما، ويمكن أن يكون لدينا معرفة دقيقة لحالة مرضك وذلك للتعامل معه وفقا لذلك.

● الأدوية العلامة التجارية الجديدة. الخبراء لدينا كل فهم شامل الادوية المثبطة للمناعة على حد سواء في الداخل والخارج، حتى نتمكن من منع بسرعة الاستجابة للالتهابات، وبالتالي تفادي الأضرار كلم مزيد من الكلى.

● مرحلة التسامح المناعي. في الوقت الحاضر، لا يوجد دواء فعال أودعت التي يمكن إزالة مجمع المناعي. قبل أن يتضح لهم بعيدا، وينبغي أن الجسم أصبح التكيف مع ترسب الكلى. من خلال غرس كمية محددة من الادوية المثبطة للمناعة، ويمكننا تحقيق هذا الغرض.

● تعديل العلاج المناعي. في هذه المرحلة، يتم تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لمسح المعقدات المناعية على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام وصفة طبية الصينية للتحسين الحصانة الشاملة.

● مرحلة الحماية المناعية. ويمكن متكامل الطب الغربي والطب الصيني مساعدتنا حماية الأنسجة الكامنة كلوي واختلال في والخلايا. يتم استخدام زرع الخلايا الجذعية لإصلاح وإعادة بناء الخلايا التالفة والأنسجة، يمكن استرداد وظيفة الكلى لذلك.

● إزالة المناعي. على أساس الخصائص المريض، وتستخدم امتزاز مناعي، وتبادل البلازما وتنقية الدم لتوضيح مجمع المناعي في الدم تماما.

لدينا ثقة في علاج مرض لديك، لنتلقى أكثر من 1500 حالة من حالات الذئبة والتهاب الكلية الذئبة المرضى كل عام. وهذا يعطينا على مستوى عال من الخبرة والتجربة التي يمكن أن تترجم إلى نتائج ناجحة.

إذا كان لديك مرض الذئبة، واقترح لك أن تأخذ العلاج في أسرع وقت ممكن لنحو 30-50٪ من مرضى الذئبة LN ستطور في غضون الأشهر الستة الأولى لمدة ثلاث سنوات من تشخيص مرض الذئبة الحمراء.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/443.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

09:17ص | 10 أيار، 2012
نشكرك على المعلومات القيمة التي تقوم بنشرهاوندعوك الى الانضمام الى صفحة وجروب دفتري على الفيسبوك وتويتر